أزواج هذه الأبراج يفهمون مشاعر المرأة جيداً وكيفية التعامل معها

أن يتفهّم الشخص مشاعر الآخرين من أفضل الصفات التي يمكن أن يتمتع بها أي شخص، وبين الرجال هناك أبراج تفهم مشاعر المرأة أكثر من غيرها وهذه سمة مهمة للنجاح في الحياة العاطفية. وما يميّز رجال أبراج تفهم مشاعر المرأة هو قدرتهم على فهم مشاعرك وعواطفها ومعرفة كيفية التعامل.

إليك أكثر أبراج تفهم مشاعر المرأة وكيفية التعامل معها.

برج الحوت: من بين أكثر أبراج تفهم مشاعر المرأة، لأن مولود الحوت ذكيّ في الناحية العاطفية ويتمتع بحدس قويّ في هذا المجال ولا يحبّ فرض أرائه على زوجته. هو قادر على معالجة الأشياء على مستوى أعمق ومكثف. الحوت كريم ولطيف ويهتمّ بمشاعر الجميع من حوله وخصوصاً شريكته العاطفية.

برج السرطان: ثاني أكثر أبراج تفهم مشاعر المرأة. يميل إلى الشعور بعمق، والإفراط في التحليل، وكذلك فحص كل فكرة بعناية. في الظاهر، هو يبدو أقسى بكثير مما هي عليه في الواقع. ومع ذلك، فهو حساس للغاية مما يجعله يشعر بالضيق والإحباط بسهولة.

برج الميزان: ذكاؤه العاطفي ملحوظ بالفعل. سوف يزن الميزان كل موقف ويقيّم كل نتيجة ممكنة، فقط للتوصل إلى نتيجة تم تحليلها بعناية. إنه حذر للغاية أثناء اتخاذ أي خطوة غير مدركة. لن يحاسبك عندما تغضبين بل يسعى إلى معرفة السبب وإلى عدم القيام بما يسبب شعورك بالاستياء.

برج الجوزاء: يجد مولود الجوزاء صعوبة بالغة في السيطرة على عواطفه. لكن ما يجعله بين أكثر أبرج تفهم مشاعر المرأة أنه يتميّز في مهارات اللغوية والاستماع.

برج الحمل: يسعى دائماً إلى سؤال المرأة عن أسباب حزنها أوغضبها. كما أنه يحضّر لها المفاجآت التي تُشعرها بالفرح ويبدي إهتمامه الكبير بها وخصوصاً خلال المناسبات العامة واللقاءات العائلية.