توقعات مواليد برج القوس 2022 بالتفصيل

سنة جديدة ومعها توقعات برج القوس جديدة لعام 2022، ففي هذا العام يصل برج القوس إلى نهاية دورة فلكية، ثم تبدأ دورة جديدة، وتشير توقعات برج القوس إلى ان كوكب ساتورن يدخل لبرجك وهذا يجعلك تمر بالكثير من التجارب، وقد يتم حذف بعض الأشخاص من حياتك هذا العام، فتبحث عن حريتك وسوف تنطلق في الآفاق.

أبرز توقعات برج القوس 2022

يأخذ كوكب أورانوس (التغيير) على عاتقه تنظيم توقعات برج القوس لعام 2022؛ كوكب التجدّد يُوقظ الأشياء النائمة عندك في يناير. في أبريل، كُنْ حذراً ولا تَتحدّث عن مشاريعك مع الغرباء فقد يسرقون أفكارك. في الصيف أنتَ تمشي على بيض، عليك بإقامة خطوات جديّة حتى لا تقع في الخيبة.

بين 16 أغسطس و 25 سبتمبر تقوم بتعديلات في برنامج أعمالك ووضعك العام، حسب ما تشير توقعات برج القوس. وفي أكتوبر تُوقِّع العقد الذي تنتظره من أول السنة.

في الحُبّ، لِلمتزوّجين في أبريل، بيت الحُبّ يزوره جوبيتر (الإنفتاح) والشمس (الطاقة). ستكون شراكتكما الزوجيّة ناجحة إذن. في مايو هناك رغبة في إنجاب طفل. في يوليو، عندك فكرة تغيير بيت أو شراء بيت في الجبل أو شاليه على البحر. لِلعازبين، من أول السنة وحتى 25 يناير تَمتَّع بأوقاتك ، لأنَّ لاحقاً حياتك العاطفيّة ستتراجع أهميّتها حتى الربيع . من 15 يونيو حتى 13 يوليو، زحل (النضوج) يدخل في اللّعبة ويجعلك تبحث عن الإرتباط، وحتى نهاية العام أنتَ مُقتنع بِفكرة الزواج.