أبرز توقعات برج الدلو 2022

سنة جيّدة بإنتظار توقعات برج الدلو، فالعام 2022 ستكافئك على السنوات الماضية وتحملك لها، تطلب منك التسلح بالجرأة والشجاعة لما تلتزم بجديد، كما تشير توقعات برج الدلو إلى أن هذا المولود سيحظى بدعم كوكب جوبيتير كل السنة مادياً ومعنوياً.

توقعات برج الدلو 2022

توقعات برج الدلو لعالم الفلك الدكتور سمير طنب، تشير إلى أن مع جوبيتر (القائد) في بيت التبادُل، حياتك الإجتماعيّة تكون مُزدهرة. بين 10 مايو و29 أكتوبر، جوبيتر يملأ تفكيرك وميلك لِلمشاريع لكن إنْتبِهْ من الثقة الزائدة بالنفس. في يونيو أنتَ أمام خيارات عليك أخذ القرار المُناسب بشأنها. في يوليو وأغسطس، المريخ (العمل) أنتَ في كامل نشاطك وحماسك. إنطلقْ ورأسك مرفوع، لكن خُذْ بجديّة العقبات المُحتملة التي قد تُصادفها في طريقك ولا بأس من طلب المُساعدة .

في الحُبّ، لِلمتزوّجين، بين أبريل وسبتمبر، زحل (الإرتباط) يكشف عُمق العلاقة الزوجيّة ويُثبّتها. في 10 مايو، وصول جوبيتر (الإنفتاح) إلى برج الحمل (المخاطر) في قِطاع التبادُل يُزيل الروتين من الحياة الزوجيّة وهذه الحالة تقوى في الصيف . بين 18 أغسطس و 19 سبتمبر أنتم مُتلاصقان في كُلّ شيء. لِلعازبين، هذه السنة نبتون يُذوّب التَجدُّد أمام الحُبّ والإرتباط. في مايو، جوبيتر يُحرّك التبادُل العاطفي، فينوس والمريخ يُحرّكان الغريزة.

جرِّب حظّك العاطفي بعد 28 أغسطس عندما يتمرّكز المريخ في قطاع اللِقاءات لمدة 6 شهر ، فأنتَ ستكون ناضجاً وجاهزاً للإرتباط.