برجك ليوم الثلاثاء 25 يناير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 25 يناير

الحمل: هذا اليوم غير مناسب للمشاريع العقارية سواء كانت شراء أو بيع أو إستثمار خاصة إذا لم تستشر خبيراً عقارياً. بعض الخلافات واردة مع الحبيب أو الزوج عالجها قبل أن تستفحل.

الثور: كن منظماً ودقيقاً في مواعيدك ومثابراً في بذل الجهد حتى لا ينعكس هذا الأمر على عملك وعلاقاتك المهنية والإجتماعية. الحب مناسب لك اليوم وسيرفع من معنوياتك وتفاؤلاتك.

الجوزاء: قد تفكر فجأة بالتحضير لسفر لحاجة مهنية أو سياحية برفقة أشخاص يهمك صحبتهم. علاقتك مع الحبيب جيدة وذاهبة نحو الإستقرار.

السرطان: سيحصل معك متاعب في العمل وخلاف مع المسؤولين والمعاونين. في الحب لا تجادل الحبيب وتجنّب المواجهة معه.

الأسد: تميل اليوم إلى كثرة المصاريف، إنتبه لأن أرقامك تتراجع، الحبيب يستحق منك الإهتمام فلا تهمله بسبب العمل. الفتاة تبدو جميلة اليوم وملفتة للإنتباه.

العذراء: الأفكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتع بالجرأة والجسارة. الحب ميسّر اليوم خصوصاً لمواليد العشرية الثانية والثالثة خاصة النساء.

الميزان: يوم مناسب للرياضة والريجيم فجسمك سيقول لك شكراً على هذه المبادرة. العمل مناسب أيضاً في هذا النهار.

العقرب: حاول تغيير نمط حياتك وأسلوب عملك. وفي الحب أيضاً عليك بإدخال التجديد في العلاقة حتى لا تقع في الروتين. يوم يتميّز بالجمال والإسترخاء والتجدد.

القوس: كن مستمعاً لمشاكل الأقارب والأصدقاء، لأنهم يحتاجون لخبرتك ودعمك. خضات عاطفية واردة. المرأة العاملة ناجحة في واجباتها وعملها.

الجدي: تستطيع أن تبني علاقة مع أصدقاء جدد في العمل أو المجتمع حتى ترتاح وتتبادل معهم الخبرات المهنية والإجتماعية.

الدلو: الفتيات والنساء من هذا البرج تهتم بالمظهر والأناقة. المشاركة الإجتماعية مطلوبة اليوم لكل شخص يبحث عن معارف جدد.

الحوت: ستبرهن للآخرين في مجال العمل أنك خبير وملمّ بكل المواضيع وهذا سيعطيك إحترام الناس وثقتهم بك. عاطفياً، أنت مكتفٍ ولا تحتاج إلى مزيد من وجع الرأس والهم والغم.

مولود اليوم:

مولود 25 يناير الذي ينتمي إلى برج الدلو يتأثر بكوكب زحل وكوكب أورانوس الذي يمنح المولود حبّ التغيير والثورة على الخطأ ومجابهة ما يدور حوله من قضايا لا تتناسب مع تطلّعاته. في الحب هو مثالي ومخلص للحبيب.