برجك ليوم الأحد 23 يناير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 23 يناير

الحمل: إن كنت عازبة فإن علاقة راهنة قد تشق طريقها إليك وعليك أن تتركي الأمور تأخذ مجراها من دون استعجال أو تسريع الخطوات. أنت مجتهد في عملك ومثابر.

الثور: تنزع إلى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحولات في حياتك المهنية.

الجوزاء: إذا كنت تود جذب شخص يعجبك كثيراً فهذا هو الوقت الملائم لإثارة إنتباهه ولأسره. إنتبه من الحيرة في الحب ومن التردد في أخذ الموقف الملائم لمصلحتك العاطفية.

السرطان: كن دبلوماسيا في التعاطي مع العلاقات المفيدة لك لأن هذا يسهّل حياتك ويفتح لك أبوابا تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك.

الأسد: إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر إقبل برحابة الصدر لأنه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحا مع الشريك العاطفي ولا تندار لكلام الناس حولك.

العذراء: إدرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة أنت بغنى عنها. في الحب أنت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسرة اليوم ولا يوجد أي تعقيدات فيها.

الميزان: يوم مناسب لرجال الأعمال الذي يسعون إلى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والإستيراد والتصدير. عاطفياً الفلك لا يخدمك بالتقرب من الأحباء.

العقرب: ليست بعيدة عن السعادة خصصي وقتك أكثر للحبيب لإثبات حنانك وعواطفك نحوه. كن منفتحاً إجتماعياً وأظهر مواهبك في إقناع الآخرين.

القوس: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. أما أنت سيدتي فتشعرين بمزاج متقلب يجعلك تترددين في إتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك.

الجدي: إطرح أفكارك بجرأة ووضوح إذ يتوقع منك محيطه سواء العملي أو الأسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم.

الدلو: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبهاً وجاهزاً لأي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب أنت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي كما الإجتماعي والمهني.

الحوت: إذا كنت مرتبطاً الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأولاد وأفراد الأسرى. أعط نفسك فرصة اكتشاف كنوزك العائلية وتقرّب من الشريك والأولاد.

مولود اليوم:

مولود 23 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الثقة بالنفس والإرادة الطويلة الأمد والمثابرة على الأعمال اليومية. صبور ولديه القدرة على تحمّل الصعوبات والتعب وإستمرار الجهد.