النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الجمعة 21 يناير

برجك ليوم الجمعة 21 يناير
برجك ليوم الجمعة 21 يناير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 21 يناير

الحمل: اليوم مناسب للحب وستخصصه للحبيب وستنظّم معه برنامجاً ترفيهياً يرضيكما معاً. الصحة جيدة.

الثور: بعض النساء تستفيد من أوقات الفراغ لإتمام شؤون منزلية معلّقة. الفتاة تبدو إجتماعية وجذابة وتلفت إنتباه الجنس الآخر إليها.

الجوزاء: سيحصل إنفتاح جميل على الغير في المجال المهني أو الإجتماعي، ويحصل تبادل للأفكار والإقتراحات يستفيد منها الجميع.

السرطان: تبذل جهوداً كبيرة هذا اليوم وتتمتع بالحيوية والنشاط. أحياناً تشعر بالإرهاق والحاجة إلى التنفس وتصريف الضغط.

الأسد: لا تقرر اليوم في مواضيع مصيرية وأجل هذه القرارات لفترات لاحقة لإنتظار نضوج المعطيات. علاقتك بالحبيب إذا ما كنت مغرماً ستعرف بعض التراجع.

العذراء: في جو الأسرة عليك نسيان وتجنّب ما يفرّق وتذكّر ما يجمع. فكّر ملياً وعلى المدى البعيد بمستقبلك خصوصاً عندما تكون بصدد دراسة بعض الإحتمالات المهنية والعملية.

الميزان: المرأة العاملة تهتمّ بتنظيم أوقاتها للبدء بعملها بنشاط وإندفاع ورصانة وجدية مما يجعلها تبرز وهذه بعض أسرار نجاحها.

العقرب: أخلد الى الراحة كلما سنحت لك الفرصة. مارس رياضة المشي وخاصة في الطبيعة إذا كان طقس الشتاء دافئاً نسبيا. إترك فترة المساء لتنظيم أوقات الأيام المقبلة.

القوس: تفكّر اليوم بإعادة إحياء بعض العادات العائلية وإجراء المناسبات الإجتماعية التي تقرّب العائلة إلى بعضها . في العمل أنت مواظب ومحظوظ.

الجدي: تعمل على ترسيخ علاقتك بالزملاء من خلال لياقتك وديبلوماسيتك وحسن تصرفك. تابع حوارك مع الشريك لحل الإشكالات.

الدلو: تنشط إجتماعياً فتزداد صداقاتك ولحسن حظّك تجد الوفاء منهم ويكونون إلى جانبك ويمدون لك يد المساعدة. في الحب أنت مرتاح ومستقر.

الحوت: ستحلل اليوم وضعك المهني بعناية ودقة وتأخذ منه الدروس والعبر المناسبة. عاطفياً اليوم مؤات لحل بعض الإشكالات مع الحبيب.

مولود اليوم:

مولود 21 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الحكمة والذكاء وقوة التركيز والتأمل. عنده بعد نظر وحيطة وإتزان عاطفي وفكري. من عيوبه التشاؤم والإتجاه الى الكآبة والإحباط.

×