برجك ليوم الخميس 20 يناير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 20 يناير

الحمل: تحب الدفاع عن القضايا العامة وهذا يحرّك فيك الدافع للتغيير. النجاح أمر في متناول يدك شرط أن لا تكتفي بالإعتماد على الفلك بل يجب أن تعتمد على نفسك.

الثور: لديك اليوم حس مرهف للعدالة، لذا في وسعك أن تنجح خاصة إذا كان إختصاصك القانون والحقوق كما معترك السياسة والشأن العام.

الجوزاء: حاجتك إلى السلطة والنفوذ ستدفعك إلى توسيع مشاريعك لكن عليك أن تتحلى بالحنكة والتنظيم. في الحب أنت مثالي وهذا يريح الشريك ويجعله يثق بك أكثر.

السرطان: يساعدك الفلك على الإندماج بفعالية في وضعك الإجتماعي وعلى الإرتقاء على أصعدة مختلفة. الوضع العاطفي ثابت والعلاقة تخلو من الشوائب.

الأسد: حظك وافر في هذه الفترة لتحقيق عمل كبير ناجح، لكن لا تنس أنه يجب إدراك أوقات الحظ لتوظيفها جيداً لصالحك.

العذراء: أنت اليوم مسالم وحكيم وعليك أن تتعلم كيفية السيطرة على ظروف حياتك والتحكم في الوضعيات. الأوضاع العاطفية تبشّر بحلول بعض سوء التفاهم.

الميزان: أنت في مجالات عديدة ناجح في الحياة. أفكارك ومشاريعك ومواقفك تلقى الصدى والاهتمام من محيطك وهكذا تكون في موقع قوة ومحاطا بهالة من الجاذبية.

العقرب: عاطفيا التفاهم مع الحبيب سيكون في أوجه. إفتح قلبك وثق بنفسك. في المهنة والمال الأمور تسير على أتم ما يرام وأنت سعيد بذلك ومتفائل.

القوس: في وسعك اليوم مواجهة الوضعيات الخطرة والدقيقة، لذا أنت محمي من السماء. يضفي عليك الفلك الحيوية ويمنحك المعنويات المرتفعة والثقة بالنفس والجدارة في الأداء والكلام.

الجدي: أنت الان في موقع فلكي سعيد مهنياً وعاطفياً واجتماعياً، إذا لا تجعل الأفكار السلبية تدخل الى رأسك وحواسك.

الدلو: ستتمكن من إبراز خبراتك وتبرهن عن كفاءة متزايدة وإرادة صلبة. العلاقات العاطفية لها الحظ بالتقدم أما العلاقات المتعثرة فستزداد مشاكلها اليوم.

الحوت: ثق بذاتك وإعمل بلا تردد على تحقيق طموحاتك. تعالج اليوم مشاكلك العاطفية بتأن وتنجح. الفتاة راجحة في إتزانها ورأيها اليوم.

مولود اليوم

مولود 20 يناير الذي ينتمي إلى برج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الجرأة والشجاعة في التعاطي مع الظروف والناس. يتهمه البعض بالغرور والتكبّر لأنه لا ينسجم مع كل الناس ويختار أصدقاءه بعناية وتأني. كوكب أورانوس شفيعة الثاني  يعطيه حب الإستقلالية والتجدد.