النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز عيوب برج الجدي الرجل وطرق التعامل معه

أبرز عيوب برج الجدي الرجل وطرق التعامل معه
أبرز عيوب برج الجدي الرجل وطرق التعامل معه

عيوب برج الجديد عديدة تماماً كما صفاته، فهو من جهة شخص طموح وعملي وسعيد بشكل عام ويرغب في الوصول إلى أعلى القمة والنجاح وتحقيق الانجازات وكسب الجوائز، لكن في المقابل نجد أيضاً عيوب برج الجدي التي قد تجعل من الصعب التعامل معه في بعض الأحيان.

إليكم أبرز عيوب برج الجدي لكي تتمكنوا من التعامل معه بطريقة صحيحة.

عيوب برج الجدي

من عيوب برج الجدي أنه شخص متقلب المزاج ما يصعّب على الآخرين التعامل معه. كذلك فهو يحبّ نفسه إلى حد الغرور ما يدفع الناس إلى النفور منه والإبتعاد عنه لأنه قد يسبب لهم الأذى بإنتقاداته وكلامه اللاذع.

هو متشائم يعجز أحيانا عن التفاؤل والتفكير بإيجابية، فهو غالبا ما يرى الجانب السلبي فقط من الأحداث التى يمر بها في حياته. كذلك هو عنيد يتمسك بأرائه حتى إن كانت خاطئة.

يتسم رجل برج الجدي بالبطء في إتخاذ القرارات الهامة التي تتطلب منه الحسم بشكل سريع، يميل إلى التخطيط بشكل كامل في أي موضوع ويفتقد إلى الجرأة في إتخاذ بعض القرارات، وهذا ما يفوت عليه الكثير من الفرص.

التسلّط من عيوب برج الجدي، الذي يستخدم جميع الوسائل للوصول إلى أهدافه، ويسعى إلى السيطرة وفرض القرارات بالقوة، ما يخلق بينه وبين المقربين منه العديد من المشاكل والخلافات. لا يثق بالآخرين بسهولة، وهذا ما يضاعف من الأعباء التي يلقيها على عاتقه لأنه يفضل القيام بكل شيء بنفسه.

لا يحب المزاح أو المرح، سواء فى العمل مع الأصدقاء أو مع عائلته، يلتزم الجدية في التعامل مع جميع الأمور، ما يخلق حالة من الملل والضيق، خاصة أثناء معالجة الأمور التي تتطلب منه المرونة. ومن عيوب برج الجدي أيضاً القسوة التي يعتبرها الطريقة المثلى للتربية الجيدة.

×