النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أهم صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل هل تتطابق معك

أهم صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل هل تتطابق معك
أهم صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل هل تتطابق معك

متفوّقة في عملها، حساسة وعاطفية في الحب، وفي الوقت نفسه هي قوّية، إنها بإختصار أبرز صفات برج الجدي المرأة، آخر علامة أرضية من الأبراج والمولودة بين 21 ديسمبر إلى 20 يناير. فما هي أهم صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل هل تتطابق معك؟

صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل

تسعى برج الجدي المرأة دائماً لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي. إنها حكيمة، مسؤولة، طموحة، ووفية. تضع أهدافاً واضحة ومنظّمة لنفسها، وتتسم بالعملية والديبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين. في المقابل، تميل برج الجدي المرأة إلى العناد، ولا يمكن حرفها بسهولة عن مسارها الذي تختاره. هي شخص مستقلة وتتمتع بحب القيادة بطبيعتها. ورغم صبرها، لكن إذا تم استفزازها يمكن أن تفقد أعصابها.

المرأة الجدي شخصية قيادية وناجحة وتسعى إلى صعود سلم النجاح بأسرع وقت ممكن. لديها دوما إحساس بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل. هي قوية بشكل لا يصدق، إمرأة الجدي يمكنها توقّع أي عاصفة، خيبة أمل أو مأساة، وتخرج منها منتصرة وأقوى من أي وقت مضى. تتمتع بأفكار رائعة للنهوض بالمجال الذي تعمل فيه، فهي ذكية وتستطيع تنفيذ إستثمارات ناجحة مع مراعاة حساب كل خطوة تقوم بها بطريقة حكيمة مما يساعدها على تحقيق أقصى فائدة ممكنة.

في الحب، إمرأة برج الجدي حساسة ورومانسية وعاطفية، رغم ان هذا الجانب لا يظهر بوضوح عليها لأنها تخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم وتحتاج لبعض الوقت للتعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه. تتميّز بصبرها ولا تثق بشريكها إلا بعد ان تتأكد من أن هذا الرجل هو الأنسب لها. لا تحب العشوائية وتسعى إلى ابقاء العلاقة العاطفية تحت السيطرة. لكن عندما تغرم فستُشعر شريكها بحبها ورعايتها وبأنها إلى جانبه دائماً.

في الموضة، تتميّز المرأة من برج الجدي بأناقتها وتحرص على أن يكون مظهرها رائعا وأن تبدو أصغر عمرا وأكثر حياة. وتعرف كيف تحقق ذلك بكل بساطة واناقة.

×