النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ما هي الأبراج الأكثر عنفاً وكيفية التعامل معها

ما هي الأبراج الأكثر عنفاً وكيفية التعامل معها
ما هي الأبراج الأكثر عنفاً وكيفية التعامل معها

في ظل بعض الظروف، يمكن لأي شخص أن يصبح عنيفًا، مثلاً إذا كنت تتعرض للتهديد ، فقد تضطر إلى الرد بطريقة عنيفة، ولكن هناك أكثر الأبراج عنفاً والذين يتم دفعهم بسهولة إلى العنف. فمن هي أكثر الأبراج عنفاً وكيف يمكن التعامل معها؟

أكثر الأبراج عنفاً

هناك 5 مواليد يُعتبرون من أكثر الأبراج عنفاً، ولا يستطيعون التحكم في غضبهم.

برج العقرب: لدى مواليد برج العقرب الكثير من المشاعر، لكنهم لا يعبّرون عنها دائمًا، ويمكن لهذه المشاعر أن تظل مكبوتة لفترة طويلة حتى تنفجر. يمكن أن يشعر برج العقرب بالغيرة والانتقام، وقد يعيق هذه المشاعر لبعض الوقت، لكن عندما يطلق سراحها أخيرًا، فيصبح أكثر الأبراج عنفاً. لا يحب أن يتألم وحده. عند التعامل مع الغضب، ليس لديه دائمًا أفضل مهارات التأقلم.

برج الحمل: يتحكّم كوكب المريخ ببرج الحمل، مما يجعله يشبه المحارب، ومن أكثر الأبراج عنفاً. من السهل استفزاز هذا المولود، خصوصاً بسبب طبعه المندفع، لذلك فهو إلى حد بعيد أكثر الأبراج عنفاً، ولن يستغرق الأمر الكثير لترتفع معه درجة الغضب من صفر إلى 100. مولود الحمل تنافسي بطبيعته وليس رائعاً في الخسارة، وإذا اندلع غضب برج الحمل، فسوف يشتعل ويترك الدمار في طريقه.

برج الأسد: الأبراج النارية هي أكثر الأبراج الخطرة وبالتالي أيضاً أكثر الأبراج عنفاً. مولود الأسد شخص قيادي، وأحيانًا عندما تقود، عليك الذهاب إلى الحرب. لقد اعتاد على قاعدة "أي وسيلة ضرورية" وإذا اعتقد أنها مبررة، فسوف يلجأ إلى العنف. غالبًا ما يكون لديه شعور قوي باحترام الذات والاستحقاق، لذلك إذا كان هناك شخص ما أو شيء ما يعترض طريق ما يريد، فسوف يتصرف بهذا الشأن. غالبًا ما يحتاج الأسد إلى أن يكون محط كل الأنظار، وإذا سرق شخص ما الأضواء، فقد يصبح وحشيًا ويتصرف بطريقة غير لائقة أو عنيفة، فنصيحة لا تحاول ذلك!

برج الجدي: لا يعرف مولود برج الجدي الحلول الوسك إذا غضب، فسيخرج كل ما في داخله. الجدي ثابت للغاية ويمكن الاعتماد عليه ، وقد يكون من الصعب تذكر أن لديهم جانبًا مظلمًا تمامًا مثل أي شخص آخر. إذا أوقع أحدهم بمولود برج الجدي، فيصمم ولن يهدأ قبل الإنتقام. يمكن أن يكونوا أحيانًا مفرط الحساسية عندما يتعلق الأمر بالنقد وقد يكون هذا محفزًا لسلوكه العنيف.

برج القوس: هو شخص لطيف المعشر ولكنه أيضًا متقلب ولا يرحم. فهو عفويّ جداً وقد يفعل شيئاً متهورًا وخطيرًا من دون أن يفكّر بالعواقب. ومع ذلك، قد يندم على ذلك لاحقًا، لكن في ذلك الوقت ، لا يفكر في عواقب أفعاله مما يجعله عفوي وعنيف. قد يبرر مولود برج القوس الفعل العنيف بأنه دفاع عن النفس، أو الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله لحماية نفسه.

×