كيفية التعامل مع إمرأة برج القوس في العلاقات العاطفية

تتمتّع إمرأة برج القوس بالاستقلالية الأمر الذي يَزيد من سحرها وجاذبيتها في أعين الرجال، لكن عندما تُغرم إمرأة برج القوس سيبدو ذلك واضحاً فهي تميل إلى التملك وتكره الكذب، كما لا تعود تفكّر إلا في حبيبها. تخشى كسر قلبها لكن في اللحظة التي تتأكد فيها من حقيقة أن المشاعر متبادلة ، تتخلص من كل موانعها.

إن كنت على علاقة بإمرأة برج القوس، إليك نصائح لكيفية التعامل معها في العلاقات العاطفية.

كيفية التعامل مع برج القوس المرأة في الحب

على من يتعامل مع إمرأة برج القوس، عليه أن يتفهُّم عدم رغبتها في مشاركة بعض القضايا والأمور الحساسّة مع الآخرين. أما لمواجهة صراحتها الزائدة فبالتأكيد يفضل عدم إخبارها بما يجب عليها فعله؛ لأنها تحب أن تحظى بالفرصة الكافية للتفكير واستكشاف الحلول لوحدها.

إحترم إستقلاليتها، فهي لا تستطيع التواجد مع من يحاول تقييدها أو سلب أحد حقوقها أو حرمانها من الأمور التي تحب أن تمارسها.

على الأشخاص من حولها أن يكونوا قادرين على دعمها في طموحاتها وأحلامها ومساعدتها على تخطّي التحديّات التي تواجهها حتى تحقق أهدافها؛ فهي تحب التواجد بالقرب من أشخاص يشاركونها الحماس للحياة والمعرفة.

بسبب حبّها للسفر والتنقل، قد تواجه مشاكل في الإستقرار في مكان واحد. يجب عدم محاولة السيطرة عليها، أو إجبارها على فعل أمور لا ترغب بها، فهي تقدّر استقلاليتها بشدّة وترغب في فعل كل الأمور التي تريدها بحريّة.

من أكثر الأشياء التي تهتم بها إمرأة برج القوس الوضوح وقول الحقيقة، وتبتعد عن كل من ينافق ويكذب ويسعى لإخفاء الحقائق والأحداث.