10 خطوات لتملك المرأة قلب رجل الحمل

هل في حياتك رجل برج الحمل، وتبحثين عن طريقة لتملّك قلبه وجعله يقع في حبّك. في الواقع، هناك خطوات عدة قد تدفع رجل برج الحمل إلى الإنتباه لك وحتى أفضل من ذلك خطف قلبه.

10 خطوات لتملك المرأة قلب رجل برج الحمل

1- غازليه: سيقدّر رجل برج الحمل بعض المغازلة اللطيفة والرائعة. ومع ذلك، مهما فعلت لا تبتعدي كثيرًا عن منطقة الراحة الخاصة بك، ولا تكوني مزيفة.

2- كوني ذكية: رجل برج الحمل من أكثر علامات الأبراج ذكاءً. لذلك، يريد أن يكون مع فتاة يمكنها أن تضاهي تألقه. رجل برج الحمل يكره الملل أيضًا، لذا فهو يرغب في أن يكون مع امرأة يمكنها إجراء محادثة ذكية وربما تثير فضوله. إذا كنت تريدين إيقاعه في حبك، حاولي قراءة بعض الكتب حول بعض الموضوعات التي يهتم بها.

3- تحديه عقلياً: رجل برج الحمل يحب الامرأة الذكية؛ كما أنه يحب التحدي العقلي. بين الحين والآخر، اطرحي بعض الموضوعات في السياسة والقانون والأفلام والممثلين وشاهديه يقع في حبك كل يوم. ومع ذلك، تذكري أن لديه أيضًا نفسًا هشة للغاية، ولا يحب أن يخسرها. لذلك اجعلي النقاش ودياً وخفيفاً.

4- تشاركا في المغامرات: يشعر رجال برج الحمل بالملل بسهولة شديدة، لذلك عليك أن تبرزي جانبك الأكثر جرأة. جربا بعض الأشياء الجديدة معًا. قوما بزيارة الأماكن التي لم تزوراها من قبل، أو قوما بالغطس أو تسلق الجبال.

5- كوني نفسك: رجل الحمل بديهي للغاية، ويمكنه أن يرى من خلالك ما إذا كنت مزيفًة أو إذا كانت لديك دوافع خفية. على الأرجح سوف يشم كل ما تخفيه. إذا كنت غير متأكد من مشاعرك تجاه هذا الرجل، فلا تقفزي مباشرة إلى علاقة طويلة الأمد معه، وكوني صريحة، وخذي الأمور ببطء.

6- دعيه يطاردك: عندما تحاولين لفت انتباه رجل برج الحمل قد يكون من الصعب بعض الشيء السماح له بمطاردتك. ولكن إذا كنت تريدين أن تقدرك علامة النار هذه، فمن الأفضل السماح له بالقيام بهذه الحركات. دعيه يضع خططًا للمواعيد، وعمومًا كل التودد. هذا لا يعني أنه لا يجب أن تفاجئيه من وقت لآخر فقط دعه يستمتع بمطاردتك.

7- دعي له مركز القيادة: عند مواعدة رجل برج الحمل، ستلاحظين أنه يهتم بأن يكون مسؤولاً. يحب أخذ زمام المبادرة وقد يرغب في اتخاذ جميع القرارات الكبرى. بقدر ما يبدو هذا غرورًا، فإن برج الحمل جيد جدًا في القيادة. ثقي به بما يكفي للسماح له بالقيادة، وسوف يكافئك بكل الحب والعاطفة التي يمكن أن يقدمها.

8-  قدّري حس الفكاهة: لا يحب رجل برج الحمل أن يشعر بالملل؛ والفكاهة هي أحد الأشياء التي يقدرها. إحتضني جانبه المضحك وقومي بتضخيمه عندما تكونين معه. سوف يستمتع بصحبتك وسيحب وجودك من حوله. بقدر ما يحب أن تكون شريكته ذكية، فإنه لا يزال يحب أن يكون مسليًا، لذلك لا تكوني جادة جدًا عندما تكونين معه.

9- امنحيه بعض الوقت وحده: قضاء بعض الوقت لوحده هو شيء يحتاجه الجميع. بغض النظر عن مدى حبك للتواجد حوله، حاولي ألا تتشبثي به وتخنقيه؛ امنحيه بعض الوقت لنفسه. بهذه الطريقة، سيكون لديه الوقت لتكوين صداقات أخرى، والقراءة والقيام بالأشياء التي يحبها بالطريقة التي يريدها.

10- كوني طموحة: من أكثر الصفات التي يبحث عنها رجل برج الحمل في شريكته هي أن تكون امرأة طموحة. قبل الانخراط في علاقة معه، حاولي أن تتمتع بمهنة نشطة وتأكدي من أنك تريديت الاستمرار في التقدم في مجالك. هذا من شأنه أن يلفت انتباهه بالتأكيد.