كيف تعبّر إمرأة برج القوس عن إعجابها

تبحث إمرأة برج القوس عن شريك يكون في الدرجة الاولى صديق قبل أن يكون حبيياً حتى تستطيع مشاركته في الحب الحقيقي، كما تتّصف بالإخلاص والصدق، ودائماً تنال ثقة الأشخاص الآخرين. فكيف تعبّر إمرأة برج القوس عن إعجابها للحبيب؟

إمرأة برج القوس وكيف تعبّر عن إعجابها

تتمتّع إمرأة برج القوس بالاستقلالية الأمر الذي يَزيد من سحرها وجاذبيتها في أعين الرجال. لكن من سلبياتها في العلاقات العاطفية عدم التفرقة في مشاعرها بين الصداقة والحب، وهي دائمة الحرص على التعرف على مَن تَرغب بالإرتباط به قبل الزّواج.

عندما تُغرم إمرأة برج القوس سيبدو ذلك واضحاً فهي تميل إلى التملك في الحب وتكره الكذب، فلا تهمل هذه الإشارات التي تدلّ على إعجابها:

عندما تقع في الحب، لا تعود تفكّر إلا في حبيبها. ومع ذلك، قد تكون متشككة في بداية العلاقة. فالتعلق يخيف امرأة برج القوس في الحب لأنها تخشى كسر قلبها لكن في اللحظة التي تتأكد فيها من حقيقة أن المشاعر متبادلة ، تتخلص من كل موانعها.

الصدق هو أحد أهم جوانب شخصيتها. إنها صريحة بشأن ما تعتقده. قد يخلق هذا الأمر مشاكل مع الحبيب لكن امرأة برج القوس تحتاج إلى شفافية كاملة في العلاقة.

عندما تكون في حالة حب حقًا، فهي ليست من النوع الذي يجلس بهدوء ويترك الملل يتولى مسؤولية العلاقة. إنها ثرثارة وستضمن أن شريكها يتعامل مع ذلك أيضًا. كذلك فهي ستشعر بالغيرة والقلق عليك.

ستتعامل إمرأة برج القوس مع الحبيب بعفوية، وتشاركه جميع تفاصيل حياته، وستكون كثيرة الحديث معه.