برجك ليوم الأربعاء 8 ديسمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 8 ديسمبر

الحمل: كن منظماً ودقيقاً في مواعيدك ومثابراً في بذل الجهد حتى لا ينعكس هذا الأمر على عملك وعلاقاتك المهنية والإجتماعية. الحب مناسب لك اليوم وسيرفع من معنوياتك وتفاؤلاتك.

الثور: قد تواجه متاعب في العمل وخلاف مع المسؤولين والمعاونين. في الحب لا تجادل الحبيب وتجنب المواجهة معه.

الجوزاء: قد تفكر فجأة بالتحضير برفقة أشخاص يهمك صحبتهم. الصحة جيدة ولا مضاعفات سلبية للطقس والمناخ على صحتك. إنتبه من الرشح والأنفلونزا وهبات الهواء الفجائية في الجبل.

السرطان: يوم مناسب للرياضة والريجيم. كوكب الزهرة سيدخل البهجة إلى علاقاتك الإجتماعية والعاطفية خاصة فتيات العشرية الاولى.

الاسد: هذا اليوم غير مناسب للمشاريع العقارية سواء كانت شراء أو بيع أو إستثمار خاصة إذا لم تستشر خبيرا عقاريا. بعض الخلافات واردة مع الحبيب أو الزوج.

العذراء: حاول تغيير نمط حياتك وأسلوب عملك. في الحب أيضا عليك بإدخال التجديد في العلاقة حتى لا تقع في الروتين. أهرب من المشاكل اليوم.

الميزان: إجعل عينيك تراقب حسن سير أعمالك وأموالك لأن الوقوع في الخطأ وارد في هذا اليوم. إنتبه في التسرع في الحب كي لا تندم لاحقا.

العقرب: ستكون اليوم المصلح المناسب للمقربين الذين هم على خلاف مع بعضهم. أعط لهم النصائح المفيدة عندها سيكافئونك. ستصلح الثغرات من أمام طريقك المهني والمادي وتتقدم صوب النجاح.

القوس: اليوم يبدو لك مريحا جسديا ونفسيا وستفكر ببرنامج عائلي أو عاطفي يجمعك بالعائلة أو الحبيب. الظروف مناسبة بالعموم.

الجدي: يوم يمكنك أن تمضيه بفرح مع الأحبة إذا عرفت كيف تنظمه جيدا بالتنسيق مع من يهمك أن تقضيه معهم. الصحة جيدة لكن إنتبه من تغيير الطقس الفجائي.

الدلو: عليك بادخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خاصة للمرأة الجدي كي تقوي الجاذبية التي تترك اثرا في فكر الحبيب او الوسط الإجتماعي والعائلي. تابع أعمالك بإجتهاد ومثابرة.

الحوت: الأعمال العالقة منذ فترة لا يمكن أن تحركها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج زمني واضح ودقيق حتى تتحلحل الأمور معك تدريجيا.

مولود اليوم:

مولود 8 كانون الأول الذي ينتمي أصلاً الى برج القوس يتأثر بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه الرضا عن النفس والسلام الداخلي والروحانية العالية. هو محظوظ في عمله وأفكاره ومهنته ويبحث عن الحقيقة ولا يحب الغلط.