النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

طريقة تعبير الرجل القوس عن حبه

طريقة تعبير الرجل القوس عن حبه
طريقة تعبير الرجل القوس عن حبه

من صفات الرجل القوس أنه لا يتخلّى عن حريته بسهولة إلا عندما يقع بالغرام، يتحوّل عندها الى رجل رومانسي ومتفائل، إليك صفات الرجل القوس وطريقة تعبيره عن حبّه.

صفات الرجل القوس في الحب وطريقة تعبيره

يتميّز الرجل القوس بصدقه وصراحته كذلك هو رقيق وحساس لكنه لا يُحسن أحيانا إنتقاء الألفاظ وإختيار أساليب رقيقة للتعبير عن إعجابه، وفي بعض الاوقات هو غامض. في المقابل، من صفات الرجل القوس أنه يبحث عن شريكة صريحة معه تقول له كل شيء يدور في مخيلتها.

يعالج الرجل القوس قضاياه العاطفية بشكل بسيط وسطحي بعيداً عن التعقيد، ويحب أن تكون المرأة هادئة دون أن تتدخل في أموره الخاصة وتتذمر، ويفضل المرأة التي تتحلى بالإنفتاح والمرح، وألا تتخلى عن الواقعية. كما يعجب رجل القوس بالمرأة الذكية العملية ويعشق أن تشاركه إهتماماته.

يواجه صعوبة أحياناً في إيجاد الحب الحقيقي، لأنه لا يعبّر عن مشاعره بكل سهل وصريح. كوني غامضة ومثيرة، بهذه الطريقة ستجذبينه إليك، كما لا تكشفي كل أوراقك أمامه وتبوحي له بأسرار قد تساعده في فرض سيطرته عليك. عندما يقع في الحب، ستجدين رجل برج القوس يسألك عن أرائك لأنه سيشعر بالفضول تجاه كل ما تفكرين به، فيحاول معرفة طريقة تفكيرك وطريقة حلك للمشكلات وهذا يدلّ على جديته في العلاقة معكِ.

إذا داعاكِ رجل القوس لمشاركته في إحدى مغامراته ورياضاته الغريبة والمتعددة، فهو بالتأكيد يعتبرك شخصاً مهماً في حياته وأنك جديرة بالمشاركة ويحاول أن يتعرف عليكِ بعمق لتكوني شريكته في حياته بأكملها. وإلى جانب حبّه للمغامرات، يحب أيضاً المطالعة، وإذا أحب مشاركتك الكتب التي يقرأها ووجد منكِ تقبل للفكرة فستكونين أحد الأشخاص القلائل المفضلين في حياته.

×