النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج القوس 2021

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج القوس 2021
توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج القوس 2021

يُسجّل هذا الشهر كسوفاً في برجك، ووفق توقعات برج القوس لعالمة الفلك ماغي فرح فإن حدثاً كبيراً يحصل أو سفراً أو إنتقالاً إلى مكان جديد أو تبوءاً لمركز أو لعمل أو نجاحاً في مهنة وتغييراً في بعض الأساليب أو الإتجاهات. كما تشير توقعات برج القوس إلى هذا الكسوف يحصل ومركور في برجك أيضاً حتى تاريخ 13، ما قد يشير إلى تجربة عاطفية مهمة تحصل أو إلى إختبار لوضعك الشخصي، كما إلى تقلبات جذرية في عملك أو في المؤسسة التي تعمل لديها، أو إلى إجراءات عامة تؤثر على وضعك الشخصي.

توقعات برج القوس العاطفية لما تبقى من عام 2021

يعد هذا الشهر الأخير من عام 2021 بأفراح عاطفية. إذا تم لقاء الأشهر القليلة الماضية فإن التطور أكيد في هذا الشهر، حيث تسير نحو إرتباط والتزام ثابتين. تصبو إلى الجدية والإستمرارية بعيداً عن الخفة والتنقل من حب إلى آخر.

كما تشير توقعات برج القوس إلى أن من المحتمل أن تتسارع القرارات إبتداء من تاريخ 20 وأن تتحول علاقة ناشئة إلى زواج أو قرار بالزواج. أما المرتبطون فينشأ حوار بينهم يتماشى مع بعض المستجدات والتغييرات التي طالت حياتهم. قد يحدث ما يؤدي إلى حل للمشكلات والإشكالات، تزول عقبات بصورة سحرية وغير متوقعة يمكن أن نصفها بالقدرية والتي لا تتعلق بإرادتك أنت أو بإرادة الطرف الآخر، وهذا الأمر يغير المسار كلياً لبعض مواليد القوس.

×