النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الأحد 5 ديسمبر

برجك ليوم الأحد 5 ديسمبر
برجك ليوم الأحد 5 ديسمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 5 ديسمبر

الحمل: الوقت ما زال وقت تحقيق الطموحات. في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردد أو خوف من مواجهة الفشل. تنشط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي الواضح.

الثور: أفكار ذكية تساعدك على تجاوز مشكلات الحياة من دون توتر أو قلق. الطلاب يستفيدون من هذا التيار الفكري الذي يدعم نشاطهم العلمي.

الجوزاء: تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى إشارات الإعجاب. الطلاب يتمتعون بطاقة تمدهم بالقدرة على الجهد الفكري وحفظ المواد العملية.

السرطان: حاول أن تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفر نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. عاطفياً الأمور مستقرة وهادئة لكن لا تزعج الحبيب بالغيرة والشك.

الأسد: من المتوقع أن تتعزز القطاعات العملية أو العاطفية التي تقوم على الشراكة والتعاون. المرأة تبرع في كل شيء اليوم.

العذراء: تتمتع بجاذبية تلفت الأنظار إليك هذه الفترة ويسرك أن تعيش في جو من المغامرات. رجال الأعمال يقدمون على السفر لملاحقة مشاريع ومصالح خاصة.

الميزان: أولئك الذين يعملون بالشراكة مع الآخرين تتعزز شراكتهم في حال كانت قوية وواضحة برضى الفريقين، وقد تتعرض للفشل إذا لم تقم على الثقة والوضوح.

العقرب: في العمل يمكنك توقع ترقية إذا حافظت على مصداقيتك. صحتك على الرغم من الشعور بالإرهاق، جيدة على وجه العموم لكن يستحسن أن تختصر بعض الأعمال التي يمكن تأجيلها.

القوس: في العمل يتمكّن أولئك الذين ينوون الإقدام على شراكة جديدة الإنطلاق في مشروعهم. إذا كنت مرتبطاً، فأنت تعيش في جو من الحنان والتضامن داخل الأسرة.

الجدي: تحاول التقارب الفكري والنفسي مع شخص يهمك التقرب منه لكنك سترى أنه لا يتجاوب معك، وهذا الأمر سيحبط من عزيمتك. في العمل، الوضع مستقر وإيجابي وواعد.

الدلو: قد تواجه عقبة أمام تقدم معين تسعى إليه. لا بأس من إستشارة ذوي الإختصاص والخبرة لئلا ينتج عنك أخطاء تندم عليها. إنتبه من الأخطاء في المجال العاطفي لأنك ستدفع ثمنها لاحقاً.

الحوت: الوقت غير مناسب للتسرع في إتخاذ القرارات أو إعطاء الأحكام على أوضاع معينة تشغل بالك، قد ترى الأشياء بمنظار خاطئ سواء كانت مهنية أو عاطفية.

مولود اليوم:

مولود 5 ديسمبر الذي ينتمي اصلا لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه القوة والنشاط والثقة بالنفس امام الناس والظروف. يعتمد على نفسه وتعبه بقدر اعتماده على الحظ . يؤمن بالقدر ويتأثر به.

×