النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الخميس 2 ديسمبر

برجك ليوم الخميس 2 ديسمبر
برجك ليوم الخميس 2 ديسمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 2 ديسمبر

الحمل: لا تتهم غيرك بأخطاء إرتكبتها بنفسك خاصة إذا كان الأمر يتعلق بأعمال مهنية مشتركة فالخطأ سيظهر بسرعة. علاقتك بالشريك والأولاد ممتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم.

الثور: لا تدخل في تحدي مع نفسك أو مع الآخرين. أنت طموح فعلاً لكن فقد ينقلب طموحك ضدك. أما أنت سيدتي فمأخوذة ببعض المشاكل التي تسرق الوقت منك ومن الأشخاص المحبين إلى قلبك.

الجوزاء: إذا لم تكن راضيا عن الإقتراحات التي يعرضها عليك روساؤك أو معاونيك أفضل لك أن تعبر عن عدم إمتنانك من أن تنفذ إقتراحات لست مؤمنا بها. كن عطوفا مع الحبيب فهو سيقدر ذلك.

السرطان: أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار حياتك. أنت مدعو لتقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب أن تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء.

الأسد: ستكون مدعوما من أسرتك إذا شعرت أن الامور تسير بعكس صالحك. الحالة المالية تشكو اليوم بعض التراجع وعليك تجنب أي مصروف حتى تمر الازمة .

العذراء: الرياضة والصداقة هما الجواب على مشاكلك اليوم. الصداقة ستصير ملتحمة أكثر وستشعر بالرضا العام عن وضعك.

الميزان: تجنب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الإجتماعية التقط أنفاسك وإسترخ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويته.

العقرب: تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في أغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في إستعمال طاقتك. في الحب أنت بارد ايضاً والشريك يشعر بذلك .

القوس: أنت أمام فرص جيدة لتحسين وضعك المهني والإمساك بزمام الأمور . تقدم وركز مشاريعك الجديدة. الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك وحضورك.

الجدي: لا داعي لتغيير كل شيء دفعة واحدة فالقرارات التي تتخذها على عجل قد لا تكون مناسبة لمصلحتك. توقع خلافا عاطفياً عابرا لكن يلزمه أيام ليصطلح.

الدلو: اليوم مناسب للسهرات الثقافية وزيارة المتاحف أو حضور فيلم له عبرة فكرية أو عاطفية . التأمل واليوغا مفيدة للمرأة اليوم.

الحوت: تتراكم بعض الأعمال عليك وقد تعمد إلى تأجيل بعضها من يوم إلى اخر. القلق يلعب دورا سلبيا فيما تقدم عليه إذ أنه يجلب أحيانا الوسواس. الحب وضعه أفضل من العمل وأنت متفائل لذلك.

مولود اليوم:

مولود 2 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الثقة بالنفس وقدرة على التكيّف مع الظروف ورغبة بالسرعة في القرارات والمباشرة في التنفيذ لأن هذا المولود غير صبور ومستعجل في كل شيء.

×