برجك ليوم الأربعاء 1 ديسمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 1 ديسمبر

الحمل: الإرهاق هو أكثر الأمور التي تحد من الإندفاع نحو العمل وتنتهي بالإستسلام للوهن والشك بالذات. الحظ يقف إلى جانبك فتكون على موعد مع فترة من السعادة العاطفية والفرص الجميلة.

الثور: من أجل ترتيب المشكلات التي تواجهك نظم نفسك أولا ثم ضع نفسك في قلب المشكلة وفتش لها عن حل واقعي. أنت مرتاح اليوم مع الحبيب.

الجوزاء: حاول أن تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتريح نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. لا تخترع المشاكل مع الشريك العاطفي لأنك ستحصد نتائجها السيئة لاحقاً.

السرطان: تنحسر قليلا الفرص الملائمة لك وتتراكم الصعاب خصوصاً في العمل. حاول أن تستبق الأمور ولا تدع الأعمال تتراكم عليك حتى لا تخسر أو تغرق في التفاصيل.

الأسد: تناول الفيتامينات ونظم غذاءك. إذا كنت تشعر بجمود في الحظ إبحث عن أبواب جديدة للرزقة والإنطلاق فالظروف الفلكية تعمل لصالحك. الوضع المالي يتجه إلى الحلول الإيجابية.

العذراء: يعدك الفلك اليوم بلقاء مهم تعلق عليه امال كثيرة. نصيحة: لا تتكل فقط على الحظ للإستفادة من نتائجه الطويلة الأمد. عاطفيا لقاء سيسعدك حصوله.

الميزان: أنت في صحة جيدة خصوصاً وأن حالتك النفسية في توازن وراحة هذه الفترة. لكن هذا لا يعفيك من مهام الوقاية الصحية.الحالة العاطفية بوضع جيد جداً وأنت على وفاق مع الشريك.

العقرب: تجنب الخلافات داخل جو العمل خاصة مع الزملاء أو أصحاب العمل. حاول إستغلال أوقات الراحة للخروج مع عائلتك وتمضية الوقت لجانبهم فهنا تجد الراحة والإستقرار النفسي والسكون.

القوس: علاقة عاطفية جديدة تلوح بالأفق جاعلة قلبك يخفق بشدة. لا تتهوري وتندفعي إلى المغامرة من دون أخذ ظروفك بعين الإعتبار. الرجل يكون منظما ومثابراً اليوم.

الجدي: كرس الوقت اللازم لعائلتك لأنها الإستثمار الأفضل. في الحب أنت مجازف، أما في العمل فأنت متريث وحذر وغامض وهذا ما يميزه عن غيره من رفاق الدرب والمهنة.

الدلو: لا تهمل قواعد السلامة عند قيادة السيارات. حتى لو إبتسم لك الحظ لا تفرط في الأحلام التي تبتعد عن الواقع خاصة في العمل والحب والترفيه.

الحوت: ركز أكثر على التفاصيل عند توقيع أي عقد حتى لا تقع في خطأ تندم عليه لاحقاً. الوضع العاطفي جيد ومستقر خاصة لدى الفتاة.

مولود اليوم:

مولود 1 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بالمشتري الذي يعطيه الحظ والعزيمة والإرادة والمتابعة وعدم الملل. ناجح في عمله لأنه مندفع وحماسي ولا ييأس إذا صادف عراقيل في طريقه. يختار أصدقاءه بعناية وخاصة في الأمور العاطفية.