النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عيوب برج القوس المرأة وكيفية التعامل معها

عيوب برج القوس المرأة وكيفية التعامل معها
عيوب برج القوس المرأة وكيفية التعامل معها

تملك برج القوس المرأة جانباً فلسفياً في شخصيتها، تبحث دائماً عن الحقيقة ولا تستسلم أمام العقبات. وفي حين تتميّز برج القوس المرأة بسحرها وحبها للإستقلالية والتغيير وكرهها للتقيّد، وتجذب الأنظار اليها اينما ذهبت، لكن لديها أيضاً عيوب.

أبرز عيوب برج القوس المرأة

الصراحة هي من أبرز عيوب برج القوس المرأة، لأنها قد تصبح أحياناً جارحة وقاسية، الأمر الذي يسبب بأذى للأخرين، لذلك عليها التعلم كيف تتحدث بلباقة. كما أن المرأة القوس يميل كباقي مواليد هذا البرج إلى القلق والمجازفة، خصوصاً عندما لا توجّه طاقتها بشكل صحيح.

المظهر الخارجي يعني كثيراً لمولودة برج القوس. لا تملك الصبر الكافي أو الرغبة للنظر أبعد وأعمق من الظاهر لإكتشاف الفحوى الحقيقي. كما أن إهتمامها بالأشياء يمكن أن يكون قصير الأجل ومتقلباً، وتجد صعوبة في المحافظة على أداء ثابت ومتناسق.

قد تعتقد برج القوس المرأة انها لا تخطئ، لكن تنتهي بإرتكاب الكثير من الأخطاء.

كيفية التعامل مع برج القوس المرأة

على من يتعامل مع برج القوس المرأة، عليه أن يتفهُّم عدم رغبتها في مشاركة بعض القضايا والأمور الحساسّة مع الآخرين. أما لمواجهة صراحتها الزائدة فبالتأكيد يفضل عدم إخبارها بما يجب عليها فعله؛ لأنها تحب أن تحظى بالفرصة الكافية للتفكير واستكشاف الحلول لوحدها.

على الأشخاص من حولها أن يكونوا قادرين على دعمها في طموحاتها وأحلامها ومساعدتها على تخطّي التحديّات التي تواجهها حتى تحقق أهدافها؛ فهي تحب التواجد بالقرب من أشخاص يشاركونها الحماس للحياة والمعرفة.

بسبب حبّها للسفر والتنقل، قد تواجه مشاكل في الإستقرار في مكان واحد. يجب عدم محاولة السيطرة عليها، أو إجبارها على فعل أمور لا ترغب بها، فهي تقدّر استقلاليتها بشدّة وترغب في فعل كل الأمور التي تريدها بحريّة.

×