النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات ماغي فرح لمواليد برج القوس 2021

توقعات ماغي فرح لمواليد برج القوس 2021
توقعات ماغي فرح لمواليد برج القوس 2021

أيام قليلة تفصلنا عن بدء توقعات الأبراج لعام 2022، لكن اليوم سنقوم بجولة على توقعات مواليد برج القوس لعام 2021 وفق عالمة الفلك ماغي فرح لنرى ماذا تحقق منها. فماذا توقعت ماغي فرح لمواليد برج القوس؟

توقعات مواليد برج القوس لعام 2021

يمكن تسميته بعام الإستقرار والثبات والأحداث المتنوعة، تحدث تغييرات مفصلية في حياة مواليد برج القوس وعدة مشاريع واستثمارات تبصر النور وتلوح الإنتصارات في الأفق فيسحق جميع منافسيه وخصومه، إن كان يعاني من مرض ما، فسوف يشفى خلال شهر يونيو.

يتميّز مواليد برج القوس هذا العام بمهاراتهم وقدراتهم الخلاقة ممت يجعلهم يجذبون الإنتباه وهذا الأمر يعزز ثقتهم بأنفسم ويثبتون جدارتهم في العمل. يشعر مواليد برج القوس بالإستقرار إذ يتحسّن مستواهم المعيشي في هذا العام الأمر الذي يجعلهم يحققون أرباحًا كبيرة في مجال التجارة والحصول على الكثير من المال.

الطلاب من مواليد برج القوس يتاح لهم السفر من أجل الدراسة في الخارج.

يبدأ العام بفرص جيدة حتى يونيو، ثم يتابع عامه بمنحه فرصاً إستثنائية كعقد عمل أو شراكة أو إستثمار جديد، أما النصف الثاني من العام فيحذره الفلك من إعطائه الثقة المطلقة لأي كان، يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً، إن كان عازباً سينتهي بالزواج، أما المتزوج فتشهد حياته أماناً وإستقراراً في فصلي الربيع والصيف.

×