برجك ليوم الأحد 28 نوفمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 28 نوفمبر

الحمل: لا تخف من التغيير والبحث عن التمرّد في المضمون والأراء. عليك بتحضير نفسك إلى مفاجأة قد تتناول وضعك المهني أو الإجتماعي أو العاطفي فكن مستعداً وتكيّف مع كل المستجدات.

الثور: سترغب اليوم بالإختلاط بالناس. ستجد نفسك إيجابياً وقابلاً للإنسجام السريع مع الغير حتى من اللقاء الأول.

الجوزاء: إنتبه من النشاطات الليلية فأنت معرّض اليوم لمتاعب ومفاجآت غير مستحبة. في الحبّ أنت محاط اليوم بالحبيب وهو لن يتأخر عن منحك الغنج والدلال والإهتمام ولو مرّ عيد الحب.

السرطان: بعض التعقيدات الإدارية داخل عملك أو أثناء تحقيق أهدافك العملية والإجتماعية تجد لها حلاً وهنا الأمر يرضيك ويريح نفسيتك ومزاجك وشعورك.

الأسد: كن صبوراً ولا تتردد فستكون موضوعياً اليوم أمام مواقف لا تنتظر وتتطلّب منك الجرأة وسرعة المبادرة والتصرّف. في الحبّ، الأجواء ملبّدة بسبب الشك والغيرة والملاحقة والتدقيق.

العذراء: كن كريماً في كل شيء، في العطاء المادي كما الروحي والعاطفي، فالتحفّظ والبخل يفضح كل العيوب. يوم مناسب للفتاة التي تخوض اليوم إمتحاناً دراسياً او عاطفياً أو مهنياً.

الميزان: إذا اردت أن تعيد اللحمة إلى علاقة عاطفية عليك ببعض الرومانسية والكلام الجميل. في العمل تكون وسيطاً وتسعى إلى التحرّك في وسط دافئ وخلاق ومبدع. مهنياً الأمور عادية.

العقرب: أخرج اليوم من القوقعة وإختلط بالآخرين، إجتمع بهم أو قمّ بدعوتهم إلى منزلك فالإختلاط سيجعلك تنسى همومك ومشاغلك.

القوس: تستطيع اليوم أن ترتاح وتخفف من إيقاع الحركة والسرعة التي تميّزت بها الأيام الماضية. القراءة مفيدة أيضا والكتاب هو خير صديق لك إذ أن الكمبيوتر يتعب نظرك ويسبب لك أوجاعاً في الظهر.

الجدي: لا تهمل بيتك وأسرتك في الإنهماك بعملك، فقد تربح رزقتك وتخسر بالمقابل الإنسجام والهدوء والإستقرار. كن نظامياً في عملك لئلا تندم لاحقاً وتدفع ثمن الفوضى من نجاحك.

الدلو: يمكنك تعلّم الكثير ممن هم أكبر منك سناً. أطلب منهم النصائح فقد تكون مفيدة لك. أنت مؤهل للخروج من الوضعيات المعقدة والمدافعة عن مصالحك وحقوقك.

الحوت: إعتمد على الصدفة اليوم أكثر من إعتمادك على البحث والتدقيق لأن الحظ سيسعفك في شتى المجالات، العملية منها والإجتماعية والعاطفية. يوم مناسب للرياضة والتدليك الطبيّ.

مولود اليوم:

مولود 28 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ والنشاط والإندفاع في العمل والإنتاج. يتميّز بالحكمة والمنطق السليم والإهتمام بالإنسانية والتمسك بالفضيلة ورباطة الجأش. المرأة تكون لبيبة وعاقلة وتتمتع بجاذبية خاصة.