النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الخميس 25 نوفمبر

الخميس 25 نوفمبر
الخميس 25 نوفمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 25 نوفمبر

الحمل: لا تشعر بحالة جيدة هذه الفترة تتراكم الضغوط عليك وتنوء تحت وطأة العمل المستجد. أما أنت سيدتي فلا تنجري في تيار المديح.

الثور: تتضافر الظروف التي تؤدي الى الوقوع في حالة الإرهاق والإحباط. خذ الأمور بروية وحاول أن تستعمل سلّم الأولويات للراحة النفسية. ترى في الحب والصداقات وسيلة للراحة النفسية.

الجوزاء: إعمل على إنجاز ما هو عاجل وضروري في العمل. لا تسمح لإنفعالاتك أن تورطك في مشاكل مع أصحاب العمل أو مع الزملاء وكذلك مع أصدقائك والشريك العاطفي أو الزوجي.

السرطان: أثبت للشريك العاطفي أنك تستحق الثقة وأنك على مستوى تحمّل مسؤولية العائلة والأولاد مادياً ومعنوياً. كن نشيطاً في العمل ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

الأسد: إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك. في الوقت نفسه لا تحط نفسك إلا بالأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصية أو المهنية.

العذراء: إذا وجدت نفسك بحاجة إلى المزيد من الخبرة أو التأهيل لا تتردد في متابعة دورات تدريبية أو دراسية من شأنها أن توصلك إلى مرحلة مهنية متطورة وواعدة.

الميزان: جاذبيتك ستكون في أوجها، وتتبلور موهبتك للخلق والإبداع. تتمكن من دفع حياتك إلى الإنطلاق بعيداً عن روتين الحياة اليومية والمال والتكرار.

العقرب: هذا اليوم مناسب لتدعيم العلاقة مع الشريك العاطفي. ستجد متنفساً جديداً وحالة إرتياح إفتقدهما في الأيام الماضية. في العمل ترى نفسك محظوظاً وشؤونك وأمورك ميسرة.

القوس: عملك عادي اليوم والفرص ستأتيك في الأيام المقبلة. مجدداً تبدأ بإستعادة عزيمتك وإسترجاع نشاطك وتفاؤلك. تزداد الرغبة لديك بمد جسور التواصل مع حبيب.

الجدي: تمتلك اليوم حس المسؤوليات وتوحي لمن يعتمد عليك بالثقة التامة. قد يكون التسامح والإنفتاح على الغير هما العنوانان المناسبان لهذا اليوم في العمل والحب.

الدلو: تبحث عن آفاق لم تُطرق من قبل أو سبق لك وحلمت يوماً بتحقيقها. تتوقف خلال هذا المسار من فترة لأخرى لتراجع نفسك توصلاً إلى تحقيق طموحك القريب والبعيد، لا تبالغ في أحلامك.

الحوت: شارك من تثق بهم بعض أفكارك وأحلامك ومشاعرك. في العمل أنت فوضوي ومتسرّع وترتكب الأخطاء راجع قراراتك فقد تكون أغفلت بعض التفاصيل الهامة والتي قد تتسبب لك بعض المشاكل.

مولود اليوم:

مولود 25 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ وسهولة التحرّك والإندفاع والحماس والثقة بالنفس. لديه قدرة هائلة على التنظيم ومهارة طبيعية في أداء أعماله. يبرع في العلوم والتكنولوجيا.

×