النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل الأبراج في الحب وأكثرهم تضحية

أفضل الأبراج في الحب وأكثرهم تضحية
أفضل الأبراج في الحب وأكثرهم تضحية

لتضحية من أهم الصفات الضرورية في العلاقة الزوجية لكي تدوم وتنجح، ينتمي البعض إلى أكثر الأبراج تضحية ما يؤثّر إيجاباً طبعاً على علاقاتهم العاطفية وإرتباطاهم الزوجية. فما هي أكثر الأبراج تضحية بين المواليد الـ12 وبالتالي أفضل الأبراج في الحب؟

أكثر الأبراج تضحية  في الحب

برج العقرب: قد لا يكون الشخص المثالي في الحب، لكن عندما يتعلّق الأمر بالولاء والإخلاص فمولود العقرب في الصدارة دائما وبالتالي من أكثر الأبراج تضحية لأنه مستعد للدفاع عن شريكه مهما كان السبب، كما سيتوقّع الشيء نفسه منك في المقابل.

برج السرطان: مولود هذا البرج هو من أكثر الأبراج تضحية أيضاً. عندما يعثر على الشخص الذي يريد تمضية حياته معه فهو مستعد للتضحية من أجله وأن يكون مخلصاً له. صحيح أنه قد يحتاج أحياناً لكي ينفّس عن نفسه وراء ظهرك لتجنّب الصراع معك، لكن هذا لا يعني أنه يحبّك أقل.

برج الأسد: يدافع مولود برج الأسد بشراسة عن شريكه أو صديقه كأنه يدافع عن نفسه، فالشخص الذي يهتم له مولود الأسد سيقف بجانبه  بغض النظر عن أي شيء.

برج الثور: الإخلاص من صفات برج الثور خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالأشخاص الذين يحبّهم ويحبّ قضاء الوقت معهم. هو سريع الإنفعال لكن ذلك لا يمنع أن يحبك ويخلص لك مهما بلغ غضبه.

برج الميزان: لأن الميزان يميل إلى الالتزام الشديد نحو شريكه فهو من أكثر الأبراج تضحية، لكن أحيانا يتعرض لمزيج من التردد والغرور، وعندما تختلط هذه المشاعر قد يرتكب بعض الحماقات.

×