برجك ليوم الأربعاء 24 نوفمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 24 نوفمبر

الحمل: على الصعيد المهني حاول أن تخفف من إدعاءاتك كي تحافظ على العلاقات الجيدة مع المحيطين بك من دون أن تستفزّهم. لا تصرف طاقتك الجسدية والذهنية.

الثور: حاول أن تسترجع ما هو لك بإتباع أسلوب مهذب من دون اللجوء إلى القوة أو الإنتقاد العنيف. أمامك لقاءات مع الجنس الاخر بعضها سيكون مغرياً وجذاباً.

الجوزاء: عليك التفكير بالطريقة الفضلى لتحصيل حقوقك وأموالك. إذاً ننصحك بتجنّب القضايا القضائية خصوصا تلك المتعلقة بأموال شراكة أو تركة.

السرطان: ستتعرّف إلى أشخاص ستكون لقاءاتك معهم مغرية. حاول أن تكون أكثر تبصراً هذه المرة. مهنياً تسهيلات تحصل عليها تجعلك ترتاح نفسياً ومالياً وفكرياً.

الأسد: قد تعرقل مشاكل عدة تقدّمك ولكن تأثيرها يبقى مرتبطاً بقدرتك على التفكير العميق والبحث عن الوسائل الكفيلة بتذليل العقبات. إحرص على عدم إزعاج الشريك العاطفي لكي لا يهرب منك.

العذراء: حاول أن تراقب مصاريفك وإستغني عن المشتريات الثانوية التي يمكن تأجيلها إلى فترة تكون مرتاحاً خلالها مادياً. المرأة تبدو متطلّبة.

الميزان: تواجهك اليوم عدد من المشكلات التي قد يتفاقم بعضها إلى حد جرّك إلى الدخول في صراعات باتت علنية. عاطفيا أنت متطلّب وهذا يزعج الشريك ويبعده عنك.

العقرب: أنت مدعو إلى المناقشة والحوار والإستماع على وجه الخصوص لأراء الآخرين ولنصائح من تثق بهم. عاطفياً أنت مستقر وثابت الأفكار والعواطف.

القوس: لو تصرّفت بطواعية وليونة سيتجه كل شيء إلى الأفضل. على الصعيد العاطفي إستعن بحدسك لإختبار صد مشاعر أولئك الذين يحيطون بك خاصة الذين لا تعرفهم كفاية.

الجدي: إذا كنت في صدد دراسة مشروع سفر أما بداعي الدراسة أو بداعي العمل فأنت على وشك البدء بالمرحلة التنفيذية التي تحملك من ميدان الحلم إلى ميدان الواقع.

الدلو: في وسعك الإستفادة من فرص إيجابية يهيئها لك أحد المقربين أو تأتي بمحض الصدفة ولكنها تصب في مصلحتك العاطفية. لديك أيضاً فرص مهنية جيدة.

الحوت: البعض يشعرون أنهم عالقون في دائرة مفرغة تجرّهم دائماً إلى نقطة البداية مع مشكلة شراكة إستنفذت حتى اليوم وساطات المصلحين. لا تتأخر عن حسن أداء واجباتك وأعمالك.

مولود اليوم:

مولود 24 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ العام في العمل وتحقيق الطموحات والحب والسفر كما يجعله مغامراً وجريئاً ومقداماً وهو صاحب مبادئ وأخلاق ولديه أفكار إيجابية حيث يتعاطى مع الناس والحياة بإنفتاح.