النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الثلاثاء 23 نوفمبر

برجك ليوم الثلاثاء 23 نوفمبر
برجك ليوم الثلاثاء 23 نوفمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 23 نوفمبر

الحمل: الملل لن يكون متوفراً اليوم مثلما تتمنى، لكن محبة الآخرين لك تعوّض هذا النقص. الصحة جيدة لكن إنتبه من تقلبات الطقس خاصة في الجبل.

الثور: يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم. لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. في العمل، أنت نظامي ودقيق وواضح وصارم. الصحة جيدة لكن الوقاية ضرورية.

الجوزاء: إذا كان برنامجك مثقلا اليوم إستيقظ باكرا ونظم أوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير. في الحب، تشعر أن الحبيب يناديك وعليك أن ترد عليه وتتجاوب معه.

السرطان: من الناحية المالية، هناك إحتمال دخول مبلغ من المال إلى حسابك لكنك لن تلبث أن تخسره لأسباب مختلفة خصوصا بسبب وجود المريخ في بيت المال. عاطفياً، أنت مرتاح وثابت ومستقر.

الأسد: إذا كنت عازباً النجاح في الحب بانتظارك. أما إذا كنت مرتبطاً فما عليك سوى تعميق العلاقة مع الشريك.

العذراء: لم لا تجد تسوية جيدة وتوازن بين متطلباتك وبين متطلبات الشريك العاطفي خصوصاً في ما يتعلّق بالواجبات الأساسية. في العمل أنت مستعجل. إنتبه من التعثّر والعقبات الفجائية.

الميزان: تقرّب من الشريك والأولاد فعاطفتهم تعينك على تخطي مصاعب كثيرة. معظم مشاكلك الصحية منشأها نفسي بسبب ضغط بعض الأعمال أو المواقف الإجتماعية أو العائلية المعارضة لسلوكك وأفكارك ومواقفك.

العقرب: قسم من مواليد الميزان قد يكونون على موعد مع إتخاذ قرار بسفر مفاجئ يطرأ عليهم. تنفتح أمامك طاقة الحظ مع ما تجلبه من خير وإرتياح كما تبدأ العقبات بالزوال من طريق تحقيق طموحاتك.

القوس: إذا كنت مرتبطاً يسود جو من العصبية داخل المنزل وأحياناً كثيرة لأسباب لا تعود كونها أسباب تافهة، ربما قد يكون بسبب الضغط الذي تعيشه في المجال العملي.

الجدي: حاول ألا تبعثر جهودك فهذا هدر للطاقة يمكن تجنبه بالتخطيط الملائم. إحرص على صداقاتك وعلاقاتك مع الأهل منها الملاذ الأفضل لك والإستثمار الناجح أكثر حتى من الإستثمارات المهنية والمادية.

الدلو: المطلوب منك سيدتي أن تكوني أكثر ديبلوماسية من دون أن تعقّدي الحياة بالتطلب الدائم والتطلع إلى التشبه بالآخرين. إبتعد عن الجدية وكن فرحا تصير محبوباً.

الحوت: هوّن عليك ولا تستسلم للتشنج والإنفعال وكبت المشاعر السلبية التي تجعلك تشعر بالإحباط والإكتئاب. عاطفيا الأمور تسير على أحسن ما يكون.

مولود اليوم:

مولود 23 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه النجاح والنشاط والحظ والقدرة على الإقناع والتعاطفي مع الآخرين بإيجابية ونجاح. يتميّز بالسرعة في كل شيء في القرارات والتنفيذ.

×