ما هي نقاط ضعف الرجل العقرب وطرق التعامل معه

نقاط ضعف الرجل العقرب لا تلغي الصفات الجميلة التي يتمتّع بها، فهو شخص عاطفي وحازم في الوقت نفسه وعندما يصمم على هدف يبحث عنه حتى يكتشف الحقيقة. لكن ما هي نقاط ضعف الرجل العقرب وطرق التعامل معه؟

نقاط ضعف الرجل العقرب

الرجل العقرب فضوليّ ويريد ان يعرف كل شيء، وهو عادة ما يكتشف الامور بمجهود شخصي ويتكل على حدسه الذي يساعده على تبيان حقيقة الامور، كما انه اكثر من يطرح الاسئلة ليخلص الى تحليل الاجوبة.

العصبية من نقاط ضعف الرجل العقرب فهو شخص عصبي جدًا ومتوتر بطبيعته، وعندما ينتقده أي شخص يصبح عصبيًا بصورة جنونية. يتصف بثقته العالية بنفسه التي تصل إلى حد الغرور في أغلب الأحيان، فهو يثق بقدرته ومهارته ويسعى لتوظيفها جيدًا.

في الحب، من نقاط ضعف الرجل العقرب أ،ه يكبت مشاعره لأنه يصعب عليه إظهارها بسبب حبه للسيطرة على كل شيء، وحتى اذا أظهر بعض العواطف، فلن يكون ذلك بشكل علني أمام الناس أبدا. يحب مولود برج العقرب السيطرة على كل الأمور التي تدور حوله، ويكون غيور كثيرًا على من يحب، كما أن هذا الأمر يسبب مشاكل له مع من يحب.

يميل رجل العقرب إلى الغموض ويتمتع بشخصية جذابة ما يجعل النساء أكثر فضولاً للتعرف عليه. يستمتع بوجود عائلته وأصدقائه حوله وتجدينه يبحث دوما عن الأشخاص البعيدين عن التصنع.