برجك ليوم الجمعة 19 نوفمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 19 نوفمبر

الحمل: البعض قد يبادرون في ظل الظروف الفلكية الحالية إلى مصالحة صديق بعد خلافات قديمة. إذا كنت من أصحاب الأحلام فقد يتاح لك تحقيق حلم عتيق ومحيطك سيستفيد منه.

الثور: قد تأخذ منك واجباتك الإجتماعية جزءا من نشاطك وإهتمامك إذ تكثر الدعوات الرسمية والعائلية إلى حضور حفلات وأنشطة متنوعة. في الحب، أنت متطلب وغيور.

الجوزاء: بعض الأصدقاء قادرون على مساعدتك على الإنطلاق وتأمين العون المادي لك إذا ما احتجت إليه. رزقتك في خطر اليوم فانتبه.

السرطان: إذا كنت مرتبطاً يسود نوع من التفاهم بينك وبين الشريك وهذا يدفع بالأجواء إلى الإضطراب. تجنب الدخول في متاهات القيل والقال ولا تقع فريسة المصطادين بالماء العكرة.

الأسد: البعض يحاولون إغتنام أي فرصة للإيقاع بك وحرمانك من المركز المعنوي الذي تتمتع به. بعض المشاكل واردة مع الزوج بسبب موضوع الأولاد.

العذراء: لا تتذمر وإستفد من الدعوات الإجتماعية لترسيخ العلاقات الإجتماعية والتعرف على أشخاص تفيدك خدماتهم. صحتك جيدة اليوم ولا داعي للسراب والوهم.

الميزان: البعض يتعاملون مع مؤسسة حكومية أو مؤسسة كبيرة وهذا في صالحهم. تنشط إجتماعياً، أما عاطفيا فأنت متفائل لأنك ترى نفسك بارع اليوم في الكلام والتعبير.

العقرب: إذا واجهتك مشاكل في العمل إبحث عن حلول عقلانية تشترك بها مع الزملاء والمعنيين بها. تشهد هذه الفترة تطوراً في الأوضاع العاطفية نحو الأفضل والأكثر استقراراً.

القوس: إقترابك من المسؤولين ومستواك اللائق في التعامل مع أصحاب العمل والزملاء هما بمثابة الرصيد الذي يدعم مواقفك ويفسح أمامك المجال لطلب ترقية أو زيادة على الراتب.

الجدي: لا تقع والشريك العاطفي في فخ شد وإرخاء الحبل ولا تحاول فرض كلمتك عليه بالقوة. إبتعد عن العصبية كي ترى الأمور بوضوح أكبر ولا تدير إذنيك للتحريض والتشويش.

الدلو: مظهرك اللائق وما تشعر به من تألق يزيدان جاذبيتك ويمنحانك فرصة للتعرف بشخص قادم من سفر بعيد. في العمل أنت مجتهد ومثابر.

الحوت: تنجح في الإتصال بشخص موجود في الخارج ولكنه قادر على دعمك في تحقيق أحد طموحاتك. تشعر وكأن الحظ يبتسم لك في كل ما تنوي القيام به للتقرب من الحبيب أو المجتمع.

مولود اليوم:

مولود 19 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بالمريخ الذي يمنحه قوة الشخصية والعزم والاندفاع والطاقة الإيجابية التي يوزعها على الناس شمالا ويميناً. تفكيره إيجابي بالرغم من عصبيته السريعة والتي تنطفئ بسرعة بعد التعبير عنها.