ما هي الأبراج الاكثر تأثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي

طبيعة بعض الأشخاص الإجتماعية تجعلهم من الأبراج الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، يمضون وقتاً أطول من غيرهم وحتى يبنون علاقات وصداقات من خلال العالم الإفتراضي. فما هي الأبراج الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي؟

برج الجوزاء: هو شخص إجتماعي بطبعه ومن الأبراج الأكثر تأثيراً. أول ما يقوم به في الصباح هو فحص هاتفه على الفور. يحب مشاركة أذواقه وإعجاباته وتفضيلاته مع الآخرين. يفضّل المشاركة في المحادثات الإجتماعية والتحدث عن الأشياء التي يحبّنها، سواء كان ذلك التحدث إلى شخص ما في الرسائل المباشرة أو حتى أن يكون النجم في غرف الدردشة.

برج الأسد: لدى مولود برج الأسد دائمًا هذه الرغبة في أن تكون في دائرة الضوء. لذلك فهو من بين أبراج تتأثر بمواقع التواصل حيث يسعى أن يكون نجمًا. يحب مشاركة صوره التي تشع بالثقة والأجواء السعيدة. يميل أيضًا إلى أن يكون لديه العديد من المتابعين، وبالتالي يعمل على الحفاظ على شخصيته على وسائل التواصل الاجتماعي مع الكثير من الصبر والفعالية.

برج الميزان: يتمتع مولود برج الميزان بذكاء تقنيّ كبير ويعرف بالضبط كيفية الاستفادة من منصة الوسائط الاجتماعية الخاصة به لصالحه. لديهم أيضًا مهارات مطاردة رائعة. قد يفتقد الميزان شريكه السابق، لذلك يستخدم وسائل التواصل الإجتماعي كثيرًا لمطاردته ولمتابعة تفاصيل حياته.

برج العقرب: هو شخص هادئ، ولكنه يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع ليراقب حياة الآخرين. فهو يحبّ معرفة ما يجري مع الآخرين وسوف يقوم أيضًا بالتعليق أو الإعجاب بصورهم. على الأرجح سيبحث عن كل التفاصيل الصغيرة عنك، حتى دون أن تحصل على تلميح عنها.

برج القوس: يستخدم مولود القوس وسائل التواصل الإجتماعي للمتعة فقط ويتظاهر بنشر الصور أو مقاطع الفيديو بشكل عرضي. يركز كثيرًا على ما بعد المشاركة ومن المرجح أن يصبح مؤثراً على وسائل التواصل الاجتماعي.