هل يعتبر برج العقرب من الأبراج الشريرة

برج العقرب هو ملك العقول السوداوية لناحية التفكير والتنفيذ وبالتالي من الأبراج الأكثر شراً، يسير في حياته بشكل منفرد، ويحب أن يبني عالمه كما يشاء وبالتالي يضع الأفخاخ في كل مكان. إليكم أبرز الصفات التي تجعل مولود العقرب من الأبراج الأكثر شراً.

مولود العقرب من الأبراج الأكثر شراً

كلمة شرير لا تكفي لوصف العقرب، فهذا المولود لا يمانع القيام بأي شيء من أجل تحقيق ما يريده. عندما يريد العقرب شيئاً ما فهو يصبح مهووساً بالأمر، وبالنسبة إليه الأمر أشبه بعملية صيد. يجد برج العقرب متعة في الإنتقام وسعادة في التخطيط له. سوداوية العقرب تتمحور حول الانا والفوز وبالتالي هي مطلقة ولا حدود لها.

يملك برج العقرب الجانب الشرير الذي يجعله يخطط للإنتقام من الآخرين وإلحاق الأذى بهم، حتى لو وصل الأمر إلى تدمير حياتهم، ويجد في التلاعب بالآخرين متعة ولذة كبيرة، فهو لا يرحم ويعتبر الجميع أعداءًا له حتى يثبتوا عكس ذلك.

يكره الضعف ولكنه لا يمانع إحاطة نفسه بالناس كي يشعر بالفوقية والقوة وليكون ديكتاتورياً. يظن أنه دائماً على حق وأنه نعمة هبطت من السماء وعليه فهو يمنح لنفسه الحق بتصنيف هذا أو ذاك في خانة الكاذبين أو الصادقين رغم كونه محترف كذاب. إنتقامي ويشكك بنوايا الآخرين بشكل دائم ومع ذلك لا يمانع التلاعب بهم.