أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب

يتمتع مولود برج العقرب بشخصية هادئة ورصينة وهو حذر في سلوكه وتفكيره، ولكن رغم حذره في بداية الطريق لكنه عندما يحبّ ويثق بالشريك يفعل الكثير ويضحي من أجل اسعاده. كذلك برج العقرب يتصف بالإخلاص والرقة والمحبة ويراعي شعور الآخرين وينتقي كلماته لكي لا يجرحهم، وتستمر علاقاته بالآخرين وتتوثق.

أما في العلاقات، إكتشفوا أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب هم السرطان، العذراء، الجدي والحوت، وفي ما يلي توافق برج العقرب مع هؤلاء المواليد.

توافق برج العقرب مع السرطان: العلاقة جيّدة بينهما، خصوصاً عندما يمرّ بعض الوقت على تعارفهما. فمواليد السرطان يحبون الإستقرار وبناء عائلة كما أنهم مخلصون للشريك ما يريح مولود العقرب. علاقتهما ناجحة إن كانت علاقة صداقة أو حبّ وتستمر إلى الأبد.

توافق برج العقرب مع برج العذراء: العلاقة قوية وكل طرف يكمّل الآخر، وهما يشكّلان أفضل الأصدقاء والأحباء. فمولود العقرب مقلّ بالكلام لذا يتحوّل إلى مستمع جيد كما يجد في مواليد العذراء عقلاً عملياً ونافذاً وذكياً ويهتم بأدق التفاصيل.

توافق برج العقرب مع برج الجدي: العلاقة ممتازة، فمواليد العقرب يثقون بسهولة بمواليد الجدي بسبب قدرة الجدي على إحتواء شكوكه وظنونه، كما يتمكّن من إرضائه بالشكل الذي يناسبه. رغبات مواليد العقرب أغلبها حسية وكذلك مواليد الجدي.

توافق برج العقرب مع برج الحوت: علاقة جيدة لأن مولود العقرب سيكتشف أن مولود برج الحوت يخلص تماماً لمن يحب ويقبل به دون غيره وهذا يرضي غرور العقرب إلى حد كبير.