طريقة إستفزاز إمرأة برج العقرب

تنتمي إمرأة برج العقرب إلى علامة مائية، وهي تبدو جميلة وجذابة لكن خلف ذلك الوجه تختبئ إمرأة برج العقرب التي قد تثور عليك و"تأكلك حياً" وعندما تنتهي من المواجهة تعود إلى هدوئها في خلال لحظة.

بعد هذا التحذير وإن كنتم ما زلتم تتجرأون على ذلك، فإليكم طريقة إستفزاز إمرأة برج العقرب.

يحكم كوكبا المريخ وبلوتو برج العقرب، المريخ يمنحه طبيعته التنافسية والعدوانية. أما بلوتو فيساعده في إخفاء غضبه، ومع ذلك، قد يكون ذلك مضللًا لأنك لا تستطيع معرفة متى يغضب العقرب منك لأنه يتصرف بشكل مماثل من الخارج ولكن يخبئ في داخله بمشاعره بقوة.

تتحكم عواطف برج العقرب به، ويمكن أن يتأذى بسهولة حتى لو لم يكن ذلك عن قصد، وهذا يجعله غاضباً. وعندما يغضب فإنه يكون ساخراً للغاية ولئيماً وصريحاً.

طريقة إستفزاز إمرأة برج العقرب

من الأشياء التي تستفز إمرأة برج العقرب هي عندما يتم إهانتها شخصيًا من خلال قيام أحد الأشخاص بتغيير الخطط التي وضعتها وعدم تمكنها بسبب ذلك من تنفيذ خططها. كما تكره عندما تقابل شخصاً سطحيًا ومزيفًا. ومع ذلك، سوف تشعر بالاستياء بالتأكيد إذا قام شخص ما بتقويض غرورها الشخصي، فهي ترى نفسها الأفضل وأنها فريدة عن الآخرين.

إن تعرّضت إمرأة برج العقرب للتجاهل فهذا الأمر سيستفزها أيضاً ويغضبها. فهي تحب أن تسلّط الأضواء عليها وان يكون الجميع مهتم بها. وفي حال لاحظت أن الآخرين يتعاملون معها وكأنها غير موجودة، ستعتبر ذلك إهانة لها وتغضب. كما تكره توجيه الإنتقادات لها، وخاصةً في الأشياء التي ترتبط بمظهرها الخارجي، فهي تمتلك ثقة بالنفس كبيرة ولا تسمح لأحد بإنتقادها.

الغيرة أيضاً من الأمور التي تستفز إمرأة برج العقرب، فهي تغار بشكلٍ مرضي، لذلك ستفقد أعصابها اذا اقتربت أي امرأة من شريكها، على الفور ستتحول الى شخص آخر. وقد يظهر على المرأة العقرب الجمود والقسوة، لكنها حسّاسة وتحاول ان تخفي ذلك. وفي حال قامت بإظهار مشاعرها ووجدت أن المحيطين بها لا يهتمون بذلك سيستفزّها الأمر كثيراً، وستتصرف بعنف معهم.