نجوم من برج العقرب وأبرز صفاتهم

نجوم برج العقرب مولودون بين 24 أكتوبر و21 نوفمبر ويتميّزون بأنهم أشخاص عاطفيون وحازمون في الوقت نفسه، وعندما يصممون على هدف يبحثون عنه. إكتشفوا من هم نجوم من برج العقرب وأبرز صفاتهم.

نجوم من برج العقرب

مشاهير برج العقرب النساء: إليسا، هند صبري، شيرين عبد الوهاب، مايا دياب، هند رستم، فيروز، الشحرورة صباح، كيتي بيري، هيلاري كيلنتون، جوليا روبرتس، أمينة خليلة، منى زكي، ميس حمدان

مشاهير برج العقرب رجال: أحمد حلمي، ماجد المهندس، وديع الصافي، محمد أبو تريكة، ليوناردو ديكابريو، بيل جيتس، كيفانش تاتليتوغ.

صفات نجوم برج العقرب

يتمتع مولود برج العقرب بشخصية هادئة ورصينة وهو حذر في سلوكه وتفكيره، كما أنه شخص رومانسي جداً ورغم حذره في بداية الطريق لكنه عندما يحبّ ويثق بالشريك يفعل الكثير ويضحي من أجل إسعاده. كذلك فهو يتصف بالإخلاص والرقة والمحبة ويراعي شعور الآخرين وينتقي كلماته لكي لا يجرحهم، وتستمر علاقاته بالآخرين وتتوثق. يتميز أيضاً بأنه يعرف ما يريد من الحياة، ويحرص على إتمام الأمور والوصول إلى هدفه، ومولود العقرب إنسان شجاع ومثابر لا يخاف العقبات.

من مميزاته أيضاً أنه يلتزم بمبادئه مهما كلّف الأمر، ولا يتراجع عن فعل أو موقف يؤمن أنه الصحيح. كما أنه شخص إيجابي وبنّاء بطبيعته ما يجعله يتفهّم الناس والحياة بصورة ولا يهاب شيئاً. ولا يترك مولود برج العقرب عملاً لم ينتهي منه.

الغموض من ابرز عيوب العقرب، ولا يكتشف حقيقة شخصيته إلا من يكون مقرباً منه لأنه كتوم جداً. هو أيضاً عنيد، وعندما يصمم على تنفيذ أمر ما على طريقته لا يعود يستمع لنصائح الآخرين، بل يتمسّك برأيه فقط. كما أنه لا يحب أن يُملى عليه من أحد حتى على سبيل النصيحة.