توقعات ماغي فرح لمواليد برج العقرب في شهر نوفمبر 2021

تكشف توقعات برج العقرب أن شهر نوفمبر 2021 هو من أفضل أشهر السنة لهذه المواليد! وتشير توقعات برج العقرب لعالمة الفلك ماغي فرح أن الشكوك والهواجس ستزول وتتضح أمامك الرؤية فتشعر بالأمان بعد فترة من التشويش والإلتباس. فماذا في توقعات برج العقرب في شهر نوفمبر 2021.

توقعات ماغي فرح لمواليد برج العقرب

إنه شهر التشويق حيث تتبدل الأمور لمصلحتك، إذا صحّت التوقعات. تُعيد رسم خارطة حياتك، تُرسم حدود علاقاتك وتستعيد السيطرة على الأوضاع. تدخل تجارب مهمة على الصعيدين الشخصي والمهني، فالشمس في برجك حتى تاريخ 22 تشعرك بالقوة وتضفي عليك الجاذبية. كذلك يدعمك مركور بين 6 و 24، ويدفعك كوكب مارس إلى المبادرة ويزودك بالجرأة والجاذبية وهو في برجك طوال الشهر. أما فينوس فيكلل قضاياك الشخصية بالنجاح إبتداء من تاريخ 6 وحتى آخر الشهر.

يتم القمر الجديد في برجك بتاريخ 4 ويدل على بداية مرحلة أخرى ملؤها التفاؤل والعزم على الإستمرار في مسيرة واعدة. كذلك تسجل الأفلاك خسوفاً في برج الثور بتاريخ 19، وهو مواجه لبرجك ومعانق لكوكب أورانوس، في تنافر مع ساتورن وجوبيتير، ما يستدعي بعض الصبر في بعض الأحيان ويتحدث عن بعض التجارب الشخصية التي تأخذك إلى معبر آخر. فإذا كنت بصدد معالجة قضية عاطفية فربما تمر ببعض المآزق أو تضطر إلى إحداث تغيير أو تحسم أمرك نهائياً. يقال عند كل كسوف وخسوف يزول أمر ويبدأ جديد. قد تتطرق إلى بعض التعديلات أو يحدث تغييز في مكان عملك أو في توجهاتك المهنية. وربما يطرأ حدث مهم في حياتك العائلية أو ثودع شخصاً في محيطك أو ثقفل الباب على قديم.

على الصعيد العاطفي، فقد تتم لقاءات خاصة في مجالات ثقافية فكرية أو تربوية أو ما شابه. وربما تتخذ قراراً حاسماً ونهائياً وتعبر عن عواطفك بدون خشية أو تردد. إذا كنت خالي القلب فقد يتم لقاء رومانسي ويأتي إليك الحب على طبق من فضة. نزول شكوك ماضية في النصف الثاني من الشهر على الأرجح. لن تُخيبك الكواكب بل تبعث في نفسك الراحة والأمل فهذا الشهر بالإجمال يحمل السعادة والإزدهار.