برجك ليوم الثلاثاء 26 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 26 أكتوبر

الحمل: يتهمونك بالمزاجية والتردد. برهن عن ثبات في الأفكار والمزاج والحالة النفسية فيرتاح عندها الآخرون في التعاطي معك.

الثور: إلجأ للرياضة والإسترخاء واليوغا إذا استطعت. يوم مناسب للإبداع والخلق والتأليف لكل من يعمل في هذا المجال. يوم مناسب لمن يعمل في الصحافة والتمثيل والفنون كافة.

الجوزاء: الإستثمار المالي والعقاري مناسب لهذا اليوم وكذلك الإستثمار العاطفي في علاقة يسودها الإنسجام المتبادل الفكري والروحي.

السرطان: شعور بالغضب يحرّكك إزاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك إلى التشاجر مع شريك العمل أو المسؤول عن مسك حساباتك. كن حذراً ومتسامحاً مع الشريك العاطفي.

الأسد: لا تشغل رأسك وتفكيرك بمشاكل وهموم لا تعنيك. كن واقعياً وفكّر بنفسك أولاً. تبدو في حالة إنسجام مع الشريك العاطفي.

العذراء: لا حديث اليوم غير حديث الديون وأنت فريسة القلق والتفكير، لا تعرف كيف تتصرّف حيال هذه المشكلات المالية المتراكمة. في الحب الوضع أفضل والحبيب يقف إلى جانبك ويدعمك.

الميزان: إذا كنت مرتبطاً العلاقة مع الشريك جيدة ويستفيد من هذا الجو الأولاد الذين يسرّهم ما تبديه نحوهم من إهتمام. في العمل أنت نظامي ومثابر جاد في تنفيذ وعودك.

العقرب: البعض قد يقلقون لصحة أحد الأحباء. في المساء يدخل عنصر مفاجئ ومفرح على الخط وتتلقى أخبارا سارة من بعيد لها طابع إجتماعي أو عاطفي.

القوس: قد تسعد بلقاء مع أحد الأصدقاء أو مع شخص قادم من السفر. عاطفياً تلوح في الأفق بوادر الأفراح واللقاءات العاطفية.

الجدي: حافظي سيدتي على معنوياتك فأنت شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. تجنبي السرعة عند قيادة السيارة.

الدلو: إحذر من التعاطي مع بعض الأشخاص الذين سيوصلونك تحت قناع الود والإخلاص إلى أهدافك. في حال واجهت مشكلة إلجأ في البداية إلى الديبلوماسية من أجل إيجاد الملائم.

الحوت: تنسى وأنت في صحبة العائلة كل الهموم والمتاعب التي تواجهك خارج المنزل. حاول أن تحافظ على هذا الإنسجام بحكمة ومحبة حتى عندما تتراكم عليك الضغوط.

مولود اليوم:

مولود 26 أكتوبر الذي ينتمي إلى برج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يجلب له المال والشهرة والنجاح الأدبي والمادي والمشاريع والحظ والقدرة على التأثير على الآخرين. وهو مميز بشخصيته لكنه عنيد وعصبي.