النسخة الإلكترونية

ما هي الأبراج الأكثر تأثراً بمواقع التواصل الإجتماعي

ما هي الأبراج الأكثر تأثراً بمواقع التواصل الإجتماعي
ما هي الأبراج الأكثر تأثراً بمواقع التواصل الإجتماعي

الإدمان والتأثر بمواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستقرام، فايسبوك، ليس بالأمر غير المألوف. فجزء كبير من الأشخاص يقومون بفحص هواتفهم أول شيء في الصباح وهم بين أبرز أبراج تتأثر بمواقع التواصل.

إليكم أهم أبراج تتأثر بمواقع التواصل.

برج الجوزاء: هو أول من يفحص هاتفه على الفور في الصباح. إنه شخص إجتماعي للغاية، وبالتالي، فهو يحب مشاركة أذواقه وإعجاباته وتفضيلاته مع الآخرين. يفضّل المشاركة في المحادثات الإجتماعية والتحدث عن الأشياء التي يحبّنها، سواء كان ذلك التحدث إلى شخص ما في الرسائل المباشرة أو حتى أن يكون النجم في غرف الدردشة.

برج الأسد: لدى مولود برج الأسد دائمًا هذه الرغبة في أن تكون في دائرة الضوء. لذلك فهو من بين أبراج تتأثر بمواقع التواصل حيث يسعى أن يكون نجمًا. يحب مشاركة صوره التي تشع بالثقة والأجواء السعيدة. يميل أيضًا إلى أن يكون لديه العديد من المتابعين، وبالتالي يعمل على الحفاظ على شخصيته على وسائل التواصل الاجتماعي مع الكثير من الصبر والفعالية.

برج الميزان: يتمتع مولود برج الميزان بذكاء تقنيّ كبير ويعرف بالضبط كيفية الاستفادة من منصة الوسائط الاجتماعية الخاصة به لصالحه. لديهم أيضًا مهارات مطاردة رائعة. قد يفتقد الميزان شريكه السابق، لذلك يستخدم وسائل التواصل الإجتماعي كثيرًا لمطاردته ولمتابعة تفاصيل حياته.

برج العقرب: هو شخص هادئ، ولكنه يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع ليراقب حياة الآخرين. فهو يحبّ معرفة ما يجري مع الآخرين وسوف يقوم أيضًا بالتعليق أو الإعجاب بصورهم. على الأرجح سيبحث عن كل التفاصيل الصغيرة عنك، حتى دون أن تحصل على تلميح عنها.

برج القوس: يستخدم مولود القوس وسائل التواصل الاجتماعي للمتعة فقط ويتظاهر بنشر الصور أو مقاطع الفيديو بشكل عرضي. يركز كثيرًا على ما بعد المشاركة ومن المرجح أن يصبح مؤثراً على وسائل التواصل الاجتماعي.

×