النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الأحد 24 أكتوبر

برجك ليوم الأحد 24 أكتوبر
برجك ليوم الأحد 24 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 24 أكتوبر

الحمل: قسم منكم قادر على المثابرة على بعض أنواع الرياضة التي من شأنها دعمه في مكافحة الإرهاق والتشنج. كُنْ ليّناً في التعاطي مع الشريك العاطفي لأنه يقدّر ذلك تماماً.

الثور: تتمتع بصحة جيدة على وجه العموم وتشعر بالثقة بنفسك وبطاقتك الجسدية والنفسية. كن صبوراً في العمل واستفد من الوقت لتدعيم أسس المشاريع الجاري العمل بها أو القريبة.

الجوزاء: دع نفسك على سجيّتها في علاقتك العاطفية وإنتبه جيداً إلى مشاعر الشريك تجاهك وإلى ما ينتظره منك. إحذر الأفخاخ التي يمكن أن تثير عصبيتك وتؤثر سلباً على وضعك النفسي والصحي.

السرطان: إذا كنت مرتبطاً، تكون الأجواء العائلية هادئة، مشاكلها لا تتعدى أمور الحياة اليومية. تقلقك بعض الهموم المادية وتسعى مع الشريك الى تقاسمها وايجاد الحلول الكفيلة بحلها.

الأسد: لا تفرض رأيك بالقوة على الشريك العاطفي وستتوصل الى نتائج ايجابية ومرضية لكلا الطرفين. تعب بسيط يدفعك الى زيارة الطبيب وإجراء فحوصات عامّة للإطمئنان.

العذراء: أنت تعيش في هذه الآونة تحت وطأة ضغوطات مالية خصوصاً تلك التي تتعلق بأعمال لم تنجزها حتى الآن، تطوّر الوضع العاطفي يبقى رهن تصرفاتك وديبلوماسيتك.

الميزان: تسعى وتلجأ الى وساطة بعض الأشخاص من أجل استرداد حقوق تعتبر أنها ملك لك، حافظي سيدتي على تواصل جيّد مع الشريك العاطفي كي تتجنبي كل سوء تفاهم محتمل.

العقرب: إضبط حساباتك المادية كي تتخلص من الهموم المالية. إبذل جهدك لاحترام التزاماتك. أما انتِ سيدتي، فمرونتك وصدقك هما الضمانتان الأنسب لنجاح زواجك أو علاقاتك الاجتماعية وصداقاتك.

القوس: أنت تملك في هذه الفترة حظاً وافراً مع الجنس الآخر. أنت محظوظ أيضاً في كل مجالات العمل المتوفرة اليوم.

الجدي: تنفتح أمامك في هذه الفترة آفاقاً جديدة في السفر حيث تزداد تنقلاتك ولقاءاتك وتكون مثمرة. هذا اليوم غير مشجع على الصعيد العاطفي، غيّر المسار وركّز على العمل.

الدلو: تتسرّع في بعض المواقف وتكون أكثر اندفاعاً مع أن المطلوب هو العقلانية كي لا تقع في مشاكل تزيد "الطين بلّة" خصوصاً عندما يكون الخلاف مع المقرّبين أو مع الأهل.

الحوت: تلاحق وتتابع قضية قضائية تتعلق بحقوق أو تعويض أو دين ما. الأفضل أن تؤجّل هذا الموضوع وأن تلتزم الصبر والديبلوماسية علّها يكونان أكثر مردوداً بالنسبة لك.

مولود اليوم

مولود 24 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يجلب له المال والنجاح الأدبي والمادي والمشروعات والحظ والحفظ من الحوادث والغلبة والانتصار. من عيوبه الميل للاعتداء والنقد والهجاء.

×