النسخة الإلكترونية

ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع
ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

تأثيرات كواكبية مختلفة تنعكس على توقعات الأبراج لهذا الأسبوع، وسيشعر مختلف مواليد الأبراج بتغييرات مهمة. إليكم أبرز توقعات الأبراج لعالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 23 أكتوبر إلى الجمعة 29 أكتوبر 2021.

برج الحمل

تأثيرات كواكبيّة مُختلفة سَتنعكس على وضعك المهني ، وتشعر بِبعض التغييرات المُهمّة . تترك حشريّتك المهنيّة على سجيّتها وتبدو مُنفتحاً وتتقبّل كُلّ جديد بِمهارة. تكون خلاّقاً ومِقداماً (تتّخذ المُبادرات بِجُرأة) . ستكون عفويّاً وصريحاً مع المُقرّبين إليك لأنّك تستنتج أنَّ حوادث سوء التفاهُم تحول دون تطوّر العلاقة بين بعضكم البعض . عاطفيّاً ، أمورك جامدة ولا تَقدُّم فيها.

برج الثور

لا تَدَعْ المُفاجأة تُؤثّر عليك سلباً وكُنْ واثقاً أنَّ التغييرات في حياتك المهنيّة ستكون إيجابيّة بفعل تأثيرات فلكيّة إيجابيّة . دَعْ مُخَيلتك تتكلّم ، ولا تَضَعْ حواجز وهميّة لأنَّ كُلّ شيء مُمكن. على الصعيد العاطفي الشخصي لن ترضى كما في الماضي بِعلاقة عاطفيّة مُهتزّة. سَتُحاول إرساء تناغُم تامّ مع الشريك. الفتاة الثور تكون هذا الأسبوع نشيطة في عملها ومُتفائلة تجاه علاقتها مع الحبيب.

برج الجوزاء

تيّار من كوكب عطار Mercure ، سيكون مُلائماً لكَ لإلتقاط كافة الفُرص المُساعِدة على جعلِك تلتقي بأشخاص نافذين ومُهمّين بالنسبة لكَ على الصعيد المهني. هذا الأسبوع غني بالأحداث على الصعيد العاطفي خصوصاً لدى العازبين. هذا الأسبوع يسوده التناغُم والكثافة العاطفيّة، لكن لِمواليد العشريّة الثالثة يُمكن تَوقُّع بعض الخِلافات . تَجانُس واضح بين مولود الجوزاء ومواليد الأسد والقوس.

برج السرطان

بفضل جهودك المَدروسة والفعّالة سَتتوصّل إلى حلول لِمشاكل ماليّة تُطرَح عليك، لكن إحذر العمليّات الماليّة الخارجيّة (خارج البلاد) وإلغها إذا إستطعت. كُنْ يقظاً أيضاً في ما خصّ العقود وإتفاقات الشراكة خصوصاً الأمور القضائيّة. عاطفيّاً، هناك بعض سوء التفاهُم بين المُرتبطين والمُتزوّجين في شأن الواجبات الأساسيّة لِكُل منهما وإرادته في أن يكون الآخر مُتفهّماً .

برج الأسد

ينبغي مُراقبة إستقامة الشُركاء أو الزُملاء، خصوصاً إن كُنتَ من مواليد العشريّة الأولى الذين يمنحون ثقتهم أحياناً لِمن لا يستحقّها. تكون في مزاج جيّد لِلعمل، إلا أنَّ مشاكل طارئة قد تُسبّب لكَ متاعب ما يدفعك إلى قرارات سريعة ، فإيّاك والتسرّع لئلاّ تُخطىء الإختيار. تَصرُّف أناني على الصعيد العاطفي سَيتمّ إصلاحه في النهاية . مواليد شهر يوليو مَحظوظين هذا الأسبوع.

برج العذراء

سَيُثمر تصميمك على تنظيم أعمالك في صورة أفضل هذا الأسبوع . تابِعْ ديبلوماسيّتك في ما خَصَّ العلاقات ذات الفائدة لكَ فهذا يُسهِّل حياتك كثيراً. لا تخلُق لِنفسك مشاكل أنتَ في غنى عنها . على البعض أن يعرفوا جيّداً أنَّ العلاقة العاطفيّة تتطلّب حدّاً أدنى من الوقت على الأقل، فلا تكُن بخيلاً ، أو تحاشَ إظهار نفسك بهذا المَظهر لِئلاّ تُدمَّر حياتك العاطفيّة هذه الفترة .

برج الميزان

يجب أن تُركّز جيّداً على المُهمّات المطلوبة منك وألاّ تَدَعْ الأحداث تُسيّرك بالإجمال . برنامجك المهني سَيكون حافلاً هذا الأسبوع وسيكون لكَ مُفاجآت غير مُتوقّعة. بينما تُحاول تثبيت المُكتسبات التي حقّقتها الأسبوع الماضي، سترى نفسك غارقاً في سيل من الإقتراحات والعُروضات غير المُنتظرة. عاطفيّاً، سَتتمكّن من إتّخاذ قرار في شأن حياتك العاطفيّة ، لكن إياك أن تُفكّر بالعاطفة من مُنطلق حسابات إجتماعيّة وشخصيّة.

برج العقرب

إنْتبِه من إهتمامات فُجائيّة يُخشى أن تُخربط برنامج عملك. ستُظهر عن قدرة على التكيّف مع المُستجدات وستعرف كيف تُميّز بين العروض الوهميّة والعروض الحقيقيّة. لا تُغامر في مشاريع أكبر منك، بل إكتفِ بالعروض المَعقولة ولا تتردّد في طلب الدعم عند الحاجة. عاطفيّاً: إمكانات لِحصول خلافات بين المُتزوّجين وأحياناً بِسبب الأولاد وطريقة تربيتهم.

برج القوس

تيّار من كوكب بلوتون Pluton سيُمكّنك من مُضاعفة حيويّتك وفعاليّتك خصوصاً لِمواليد العشريّة الثانية. لا تتردّد إذاً بِمباشرة ما تتمنّى القيام به وأسرِعْ من دون خوف إلى تحقيق مشاريعك، والأجواء الإجتماعيّة ستكون مؤاتية لِلتعرّف على أشخاص من الجنس الآخر قد ينشأ معهم علاقات جديّة مبنيّة على تفاهُم . صحّتك جيّدة هذا الأسبوع وأنتَ في كامل إندفاعك ونشاطك.

برج الجدي

تيّار من كوكب أورانوس Uranus سيكون مُلائماً للإجتماعات المهنيّة والشخصيّة. ضَعْ كُلّ مواهبك في اللعبة ولا ترفض الدعوات والسهرات واللقاءات. كوكب الزهرة Venus سَيُساعدك على تطوير بعض العلاقات المهنيّة الحسّاسة والدقيقة وذلك خصوصاً لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة. لِلنساء ، لن تكوني ذكية إن عزمتِ على مُنافسة الشريك أو الحبيب في المجال الفكري لإثبات تفوّقك عليه فقط.

برج الدلو

هذا الأسبوع لن تخلو طريقك المهنيّة من بعض الخطر ويُناسبك أن تُؤمّن شروط الضمانة والثبات في إختياراتك لِلعروض المُحتملة. عليك أن تكون صبوراً وتعمل على مراحل . حياتك العاطفيّة تكون مُعقّدة بعض الشيء. تكون مُتقلّباً ولا تعرف ماذا تُريد في الأسابيع المُقبلة. تتمكّن من تحديد أهدافك العاطفيّة بوضوح أكبر مع القُدرة على تحديد خياراتك العاطفيّة الثابتة.

برج الحوت

ضَعْ ثقتك بِمرؤوسِيك وخُذ منهم النصائح والتوجيهات اللازمة. قد يسير تطوّرك المهني على مراحل، فَكُنْ صبوراً ومُتوازناً . تكون أعصابك نقطة ضعفك وتكون عُرضَة لِلتوتّر. إذن راقِبْ نفسك في هذا الإطار وتَحاشَ المُنبّهات من كُلّ نوع . الإستجمام والسفر مُفيدان في تحقيق التوازن الصحّي اللازم . عاطفيّاً ، هذا الأسبوع مُناسب أيّها الحوت خاصّةً الفتاة الحوت من مواليد العشريّة الأولى والثالثة.

×