النسخة الإلكترونية

صفات كل برج تحدّد من هو شريك حياتها

صفات كل برج تحدّد من هو شريك حياتها
صفات كل برج تحدّد من هو شريك حياتها

تلعب صفات الأبراج دوراً أساسياً في تحديد طريقة تفكير وتصرّف كل مولود، وتحدد صفات الأبراج من هو شريك حياتها.

صفات الابراج تحدّد من هو شريك حياتها

الحمل: تعيش حياة سريعة وتحتاج إلى شخص يمكنه اللحاق بك. لا يمكنك التعامل مع شخص بارد ومملّ. بالنسبة لك، الأمر كله يتعلّق بالركض وعيش حياة مليئة بالمغامرات. عندما تفكّر في شريك، فإنك تبحث عن شخص يمكنه الاستمتاع بطاقتك والمساهمة فيها أيضًا.

الثور: الطريق إلى قلبك هو بالتأكيد من خلال معدتك، فالطعام هو أحد الأشياء الرئيسية بالنسبة لك. عندما تفكر في شريك، فأنت بالتأكيد تبحث عن شخص رائع في المطبخ ولديه مهارات الطهي المناسبة التي تلبي شهيتك.

برج الجوزاء: نظرًا لروحك الفضولية، فأنت ترغب في أن تكون على اطلاع بكل ما يدور في منطقتك. إلى جانب ذلك، أنت أيضًا محادث رائع لذلك، تبحث عن نفس الجودة في شريكك أيضًا.

السرطان: بسبب شخصيتك العاطفية، من السهل أن تنجذب إلى ميزات مثل الولاء والعمل الجماعي، والتي غالبًا ما يتم تصويرها من خلال علاقة الفرد بالعائلة. لذلك لديك شيء للناس الذين يتحدثون عن عائلاتهم وإخوتهم بأجمل طريقة ممكنة ، حيث يظهر تفانيهم وحبهم.

برج الأسد: الأسد يحب أن يمدح وأن يشعر بأن المرأة تقدره ومفتونة به. عليك ان تجعليه يشعر بأنك فخورة جداً لكونك معه وسيبادلك الشعور بمثله. وحين يقوم بذلك فهذا دليلك بأنه مغرم بك. طريقك إلى قلبه هي بإدراك بأن الامور تتعلق به وتتمحور حوله وفي مراحل لاحقة قد تتمحور حولك.

برج العذراء: الطريق الى قلب العذراء تتطلب المثالية، فهو في نهاية المطاف مهووس بها. المحادثات الذكية والقدرة على مجاراته من الأمور الضرورية. الإلتزام بما تقولين أمر هام جداً لذلك حين تقولين بأنك ستقومين بالامر الفلاني قومي بتنفيذه وإلا ستفقدين إعجابه.

برج الميزان: لا يحب النزاعات إطلاقاً وينفر من الطاقة السلبية لذلك حين يحاول التوفيق بين وجهات النظر عليك المساومة والتخلي عن العناد. تعلمي رؤية كل الألوان فالميزان يكره نظرية أن الحياة أبيض أو أسود وحتى يكره الرمادي، لذلك كوني منفتحةٍ.

برج العقرب: إن لم يتمكن العقرب من الوثوق بك فلن بحبك. لذلك لا تقدمي له أي عذر يجعله يشكك بك فهو من الأبراج التي تملكاً عاطفة جياشة. الولاء أيضاً له أهميته لذلك فإما انت في صفه طوال الوقت أو أنت عدوته.

برج القوس: القوس من النوع المحب للغزل ويعشق متعة الملاحقة ولاحقاً سيشعر بالإنهاك من الإرتباط ويحاول الإنطلاق من جديد. لذلك عليك تعلم أصول المغازلة وجعله يلاحقك طوال الوقت. حين تشعرين بأنه وصل لمرحلة بات يعتاد على وجودك أو بات يعتبرك من المسلمات قومي بتصرف مفاجئ يقلب عالمه رأساً على عقب ويجعله يلاحقك مجدداً.

برج الجدي: هو طموح ويعمل لتحقيق أهدافه ويعشق الذي يعيشون حياتهم وفق المبدأ ذاته. النجاح يثير إعجابهم والعمل بجدية هام جداً لهم. في حال لم يكن النجاح حليفك في الحياة لا داع للقلق فقط أظهري له بأنك تملكين الطموح بغض النظر عن النتيجة وقدمي له الدعم الذي يحتاج اليه.

برج الدلو: الدلو يملك شخصيته الفريدة من نوعها، فهو مفكر ويبحث عن شريكة ذكية ومحبة له وللاخرين. لذلك لا تطلقي الاحكام وأظهري تعاطفك مع المظلومين والفقراء وستفوزين بقلبه.

برج الحوت: الرجل الحوت يحب الرومانسية، والخيال الخصب.  لا شيء مستحيل عنده لذلك حافظي على إيجابيتك ولا تحاولي إطلاقاً الإشارة إلى عدم واقعية أحلامه. حتى ولو كانت كذلك.

×