أبراج تتقن فن المؤامرة كيف نتعرف عليهم

يعاني بعض مواليد الأبراج من الشك في حياتهم، ما يجعلهم بين أبراج تتقن المؤامرة، فيحللون كثيراً ويعتبرون أن كل ما يجري يستهدفهم. فما هي أكثر أبراج تتقن المؤامرة، وهل أنتم من بينها؟

برج الحمل

مولود الحمل يحتلّ لائحة أكثر أبراج تتقن المؤامرة، والسبب أنه لا يثق بالآخرين كما يكره الكذب لدرجة انه يفترض وبشكل مسبق ان الآخرين سيقومون بذلك كي لا يتعرض لخيبة الأمل لاحقاً، وبالتالي يعتمد نظرية المؤامرة لتحليل كل شيء. يبحث عن الدلائل التي تؤكد بأنه يتعرض للخيانة من قبل الآخرين. كذلك هو برج ناري ومندفع يصعب عليه كثيراً ألا يحلل كل شيء وفق نظرية المؤامرة. كما يعتبر نفسه بأنه أفضل من غيره وبالتالي يظن بأن الكل يسعى للنيل منه من أجل الحصول على ما يملكه.

برج العذراء

إنه برج مهووس بالتفاصيل خصوصاً حين يتعلق الأمر بالأفراد. العذراء أشبه بمحقق يقوم بعملية بحث شاملة عن كل شخص يعرفه وهذه المقاربة تعزز الهوس بالشك وتفرض نظرية المؤامرة. يهتم مولود العذراء بضرورة معرفة كل ما يمكن معرفته ما يرتد عليه بشكل عكسي وبالتالي يحفز لديه الشكوك ويبدأ بتحليل كل شيء وفق نظرية المؤامرة. كما يجد مولود العذراء صعوبة بالوثوق بالآخرين.

برج العقرب

المعروف عن برج العقرب بأنه يشكك بنوايا الآخرين بشكل دائم ولا يثق بأي شخص كان وحتى حين يجتاز الآخر كل الاختبارات التي يجعله العقرب يمر بها فإن ذلك لا يضمن إستمرارية الثقة، فالعقرب يفقد ثقته بالآخرين بسهولة تامة. العقرب أيضاً من الابراج التي تتلاعب بالآخرين وعليه هو يظن بأن الجميع مثله تماماً. تحليله لكل شيء وفق نظرية المؤامرة سببه أنه يظن أن الجميع مثله، يملكون الأسرار ومستعدون للتلاعب بالآخرين من أجل الحصول على ما يريدون الحصول عليه.

برج الجدي

يعاني الجدي من هوس الشك خصوصاً عندما يتعلق بالعمل، وفي كل مرة لا يحصل فيها على ما يريده في العمل فهو يحلل الأمور وفق نظرية المؤامرة، وبطبيعة الحال هذه النظرية تكون في ذروتها حين لا يحصل على ترقية أو إشادة. الجدي يخترع القصص والنظريات ويقتنع بها لدرجة أنه يصعب عليه التمييز بين الواقع وبين القصص الخيالية التي أقنع نفسه بها.