برجك ليوم الأربعاء 20 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 20 أكتوبر

الحمل: لا تدخل في تحدّ مع نفسك أو مع الآخرين. أنت طموح فعلاً، لكن قد ينقلب طموحك ضدّك. أمّا أنتِ سيّدتي، فمأخوذة ببعض المشاكل التي تسرق الوقت منك ومن الأشخاص المُحبّبين إلى قلبك.

الثور: إذا لم تكن راضياً عن الاقتراحات التي يعرضها عليك رؤسائك أو معاونوك، أفضل لك أن تُعبّر عن عدم إمتنانك من أن تُنفّذ إقتراحات لست مؤمناً بها. كُنْ عطوفاً مع الحبيب فهو سيُقدّر ذلك.

الجوزاء: لا تتّهم غيرك بأخطاء إرتكبتها بنفسك خاصّة إذا كان الأمر يتعلّق بأعمال مهنيّة مشتركة، فالخطأ سيظهر بسرعة. علاقاتك بالشريك والأولاد ممتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم.

السرطان: ستكون مدعوماً من أسرتك إذا شعرت أن الأمور تسير بعكس صالحك. الحالة الماليّة تشكو اليوم بعض التراجُع وعليك بتجنُّب أي مصروف حتّى تمرّ الأزمة.

الأسد: الرياضة والصداقة هما الجواب على مشاكلك اليوم. أواصر الصداقة ستصير مُلتحمة أكثر وستشعر بالرضا العام عن وضعك. في الحب، أنت صريح زيادة عن اللزوم فتريّث.

العذراء: أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تُحدث تغييراً في مسار حياتك. أنت مدعوّ إلى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب أن تُضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء.

الميزان: تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في أغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في استعمال طاقتك. في الحُبّ أنت بارد أيضاً والشريك يتضايق من ذلك ويتّهمك بالإهمال والأنانيّة.

العقرب: أنت أمام فرص جيّدة لتحسين وضعك المهني والإمساك بزمام الأمور. تقدّم وركّز مشاريعك الجديدة، إنّه الوقت الملائم لتدعيم شخصيّتك وحضورك.

القوس: تجنّب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الإجتماعيّة. إلتقط أنفاسك وإسترخ لتُعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويّته. في الحب، لا تتمادى مع الشريك لئلّا تزعجه.

الجدي: اليوم مُناسب للسهرات الثقافيّة وزيارة المتاحف أو حضور فيلم له عبرة فكريّة أو عاطفيّة. الاسترخاء والتأمّل واليوغا مفيد اليوم ودائماً.

الدلو: تتراكم بعض الأعمال عليك وقد تعمد إلى تأجيل بعضها من يوم إلى آخر. القلق يلعب دوراً سلبيّاً فيما تُقدم عليه إذ أنّه يُجانب إحياناً الوسواس والسرساب.

الحوت: لا داعي لتغيير كل شيء دفعة واحدة فالقرارات التي تتّخذها على عجل قد لا تكون مُناسبة لمصلحتك. توقّع خلافاً عاطفياً عابراً لكن يلزمه أيام ليصطلح ويهدأ.

مولود اليوم:

مولود 20 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً إلى برج الميزان يتميّز بالتحوّل المزاجي والفكري وهو يبحث دائماً عن الأفضل والأكمل. يتقن عمله لأنّه يُحبّ التفاصيل شرط أن يتعاطى مع أشخاص قادر على التفاهم معهم. يهتمّ بهواياته ويُعطيها الوقت اللازم.