النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الإثنين 18 أكتوبر

برجك ليوم الإثنين 18 أكتوبر
برجك ليوم الإثنين 18 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 18 أكتوبر

الحمل: أنت تبحث عن الحب وقد يكون أمامك ولا تراه. تحرّى جيداً عن الشريك الذي يستحقّ أن تتبادل معه الحب. الوقت مناسب لتحقيق الطموحات وخاصة في الخريف.

الثور: العلاقة جيّدة  في جو العمل ولا أحد يحسدك على نجاحك، وهذا الجوّ يساعد الجميع على التقدّم والتعاضد. الفتاة ترى نفسها على أبواب إتخاذ قرار عاطفي هام اليوم سلباً أو ايجاباً.

الجوزاء: يوم ناجح للعمل وسيقدّر الجميع جهودك وقدرتك الإبداعية والأفكار المتجددة. أما أنت سيدتي، فهذا اليوم حافل باللقاءات السارة والمفيدة معنوياً ومادياً.

السرطان: ستتلقى التهنئة من رؤسائك في العمل بفضل حسن إدارة عملك وتنظيمك للتفاصيل الدقيقة. بعض نساء هذا البرج قد يشعرن بأوجاع في الجسم نتيجة التعب، فعليهنّ بالراحة والاسترخاء.

الأسد: أخطاء الماضي لا تصطلح بنفسها. إرجع إلى الوراء وتذكّر ما هي أسباب حصولها وتعلّم منها أن لا تكررها مرة أخرى. في الحب، أنت مثالي وبعيد عن الواقع مما قد يوقعك في تقديرات خاطئة.

العذراء: خذ وقتك لتعلّم أسرار المهنة واستفد من تجربة الذين سبقوك ونجحوا في نفس مجال عملك. يمكنك إعادة النبض الى علاقتك العاطفية بالكلمات الجميلة وغير المنتظرة واللطيفة.

الميزان: إذا كانت لديك أوقات فراغ فكّر بإهتمامات تجعلك تصل بسرعة إلى أهداف قريبة المنال. الفتاة لديها إهتمامات تبقيها بعيدة عن أعين الناس وإهتماماتهم لأن السرية مطلوبة طوال أكتوبر.

العقرب: أنت تؤمن بما تقوم به والعين ستكون عليك من كل الإتجاهات. لا تخيّب آمال الذين يثقون بك. إذا كنت مرتبطاً، ليكن سلاحك المحبة التي بواسطتها تبنى العلاقات والإحترام المتبادل.

القوس: لا تحلم بالمستحيل إسعى خلف الأهداف المعقولة والممكن تحقيقها سواء في العمل أو الحب. لمواليد العشرية الثانية والثالثة هناك تفاؤل في الافق ووعود قريبة ستسمعها بأذنيك وتلمسها بيديك.

الجدي: ضع ثقتك بالأيام المقبلة، فصفحة جديدة ستفتح أمامك والظروف ستكون لمصلحتك حتى تبني أياماً مقبلة جميلة. علاقة جديدة تبدأ من خلال حفل أو نشاط إجتماعي أو دعوة وستشغل بالك لفترة.

الدلو: لا تصر على إجراء تغييرات بأي ثمن إذا لم تكن ملائمة لك أو أن الوقت لا يسمح بإجرائها. هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقا.

الحوت: ستبحث عن أجوبة لأسئلة شغلت فكره منذ زمن. في الحب تجد أجوبة منطقية للغموض الذي يلفّ بعض العلاقات الحديثة.

مولود اليوم:

مولود 18 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه محبة الناس وإحترامهم وتقديرهم كما يجعله صريحاً وعفوياً وجريئاً في الكلام والتصرّف والتعبير. ينظم وقته بطريقة مزاجية مما يؤخر تقدمه.

×