النسخة الإلكترونية

ماذا في توقعات الأبراج لهذا الأسبوع؟

ماذا في توقعات الأبراج لهذا الأسبوع
ماذا في توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

أسبوع جديد يحضّر معه تغيرات على الصعيد المهني والعاطفي وحتى الصحي لتوقعات الأبراج. فماذا في توقعات الأبراج لعالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 16 أكتوبر إلى الجمعة 22 أكتوبر 2021.

برج الحمل

يُحضّر لكَ هذا الأسبوع تغييرات مهنيّة مُهمّة قد تُغرقك في الحيرة والإرتباك في البداية، لكنّك تُظهِر حكمة في التمييز الجيّد بين الفُرص الكثيرة وإقتناص الفُرصة النادرة الكفيلة بإطلاقك مهنيّاً . لن يكون لديك الوقت الكافي لِتعزيز علاقاتك العاطفيّة والإختيار الحازم لواحدة منها تستّمر مُستقبلاً. الفتاة الحمل تجِد صعوبة في الإنسجام مع الجنس الآخر.

برج الثور

عليكَ التخلّي عن أفكار مُعيّنة في العمل وعن تحالُفات قديمة شرط أن تتلافى خلق المشاكل وجوّ المُنافسة. عليك أن تعرف ماذا تُريد فعلاً وأن تتحمّل النتائج المُترتّبة. الإيقاع الفوضوي الذي تمرّ به أعمالك ومشاريعك ، سَتُؤثر قليلاً على إدارة حساباتك الماليّة ، لكنّك ستتغلّب على هذه المُشكلة. عاطفيّاً، ستضع في الطليعة العلاقة الأكثر ثباتاً وإستمراريّة وتتطلّع إلى علاقة صريحة يسودها الإنفتاح والثقة.

برج الجوزاء

تمرّ حياتك المهنيّة هذا الأسبوع بِمرحلة مُتحرّكة ، ما يجعلك تُدخِلْ عليها تغييرات جذريّة . تنجح في توظيف التطوّرات في مجال العمل لِصالحك. ستعرف كيف تقتنص ما تريد في المُناسبات المُفاجِئة، وكيف تُثمِرّ حظوظك بِفضل قُدرتك على الخلق . عاطفيّاً، تبذل جُهدا ً لافتاً لِتسهيل التواصُل مع الشريك، وستعرف من جديد ما تعني الحياة العاطفيّة بِكُلّ جوانبها الجميلة والإيجابيّة.

برج السرطان

لن تكون في الوضع الصحّي المُمتاز الذي يُتيح لك تنفيذ برامجك المهنيّة حتى نهايتها. يُمكنك تنفيذها إذا كُنتَ حكيماً في إستخدام طاقاتك وإحاطة نفسك بمساعدين أُمناء. مهنيّاً ، لن تتردّد في إتّخاذ قرارات مصيريّة وفي الإضطلاع بِجميع مسؤوليّاتك. عاطفيّاً: تشعر بالإستعداد لِوضع النقاط على الحروف والتي تراها مُناسِبة بل ضروريّة منذ زمن. لِمواليد العشريّة الأولى، هناك فرص مُتنوّعة عليك بالإستفادة منها .

برج الأسد

تكون مُصرّاً على إستخدام طاقتك الصحيّة بِحكمة في تنفيذ برنامجك الكثيف، أي أنّك تحرص على تلافي الإرهاق على المستوى الجسدي كما على المستوى العصبي. تشعر بِقفزة نوعيّة في شخصيّتك ما يدفعك إلى تجديد دائرة علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة. ستشعر هذا الأسبوع أنّك وُلدت من جديد على صعيد العاطفة ، وأنك خُلقتَ من جديد أيضاً في دائرة من الأمان والحُبّ.

برج العذراء

تبدأ الأسبوع بِنشاط وتصميم على مُتابعة المشاريع السابقة وتعويض ما خسرته سابقاً. لن تكون التطوّرات إيجابيّة دائماً في نظرك، لكنّك تكون مُصِرّاً على التقدُّم والنجاح في أهدافك، وبهذا يكون لك الربح. على صعيد العلاقات يُمكنك فتح علاقة صداقة مع واحد أو أكثر داخل مُحيطك. حياتك العاطفيّة تكون غنيّة بالتطوّرات السعيدة، إذن تَمتَّع بأوقاتك .

برج الميزان

تلتقي شُركاء كفوئين يتكاملون معك وتَعقُد معهم شراكات مُعيّنة . تودّ أكثر فأكثر أن تُثبت أهمية الأفكار التي تطرحها ولن تتأخّر في الإنطلاق في العمل . عاطفيّاً، تشعر أكثر فأكثر بقربك من الشريك وتتقاسم وإياه مَزيداً من النشاطات والأفكار حتى ولو لم تلتزم معه بِمشاريع طويلة الأجل. صحيّاً ، أنتَ في عِزّ نشاطك النفسي والجسدي ولديك أفكاراً بنّاءة وإيجابيّة.

برج العقرب

يكون رؤساؤك في العمل مُستعدّين لِمنحك الثقة ، ولن يتردّدوا في منحك أيضاً هامشاً كبيراً من الحريّة. لكن على رغم هذا، لن يضعوا دائماً في تصرّفك الوسائل التي طلبتها لأنهم يعتقدون أنّك لم تُقدّم الأفضل بعد. لن يشعر العازبون بالحاجة إلى الإرتباط ، فحياتهم الإجتماعيّة تكون حافلة بالعلاقات العامّة. المرأة العقرب التي تعمل تشعر أن كُلّ شيء مُسهَّل أمامها.

برج القوس

تكون مُستعدّاً لِتقديم المُساعدة إلى المُقرّبين منك. تزداد وتيرة عملك وتتمكّن من اللحاق بها. ستعرف كيف تُنظّم إستخدام وقتك لِشحن صحّتك بالحيويّة اللازمة. لن تَكُونْ لجوجاً، لأنَّ في برنامجك مراحل كثيرة لا يُمكن إلغاؤها أو تسريعها. ثِقْ بما سيقوله رؤساؤك في هذا المجال. أُكشفْ عن مشاعرك لِلشريك إن شعرت بالحاجة إلى ذلك. خجلك ليس مُبرّراً دائماً لأنّه يُضعف تأثيرك على الآخرين.

برج الجدي

تتمكّن من إعطاء دفع لِعملك وكُلّ ما تُباشر به يبدو مُتّجهاً إلى النجاح. تتمكّن من جذب مُعاونيك إلى أفكارك وطُروحاتك ، ويكون جوّ من الإيجابيّة والنشاط والتضامن في فريق عملك. تترك مجالاً لِلتجديد في حياتك العاطفيّة اليوميّة. إن كُنتَ عازباً لن تكون مُستعدّا ً لِلتخلّي عن علاقاتك العابرة والمُتعدّدة ، وتبدو مُرتاحا ً جدّا ً لِعدم عُمقها. فرص جيّدة لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة.

برج الدلو

تكون رابحاً من شراكاتك وتكون في عطشٍ إلى المعرفة والمزيد من الخبرة وتنجح في إكتسابها في كُلّ مكان وزمان. يتعجّب مُعاونوك من الذي إستطعت تحقيقه من وضع يبدو مَحدوداً . تتلقّى ترقية أو زيادة في المدخول. إن كُنتَ عازباً ، سَتُحافظ على حريّتك الكاملة ولن تقبل بالإرتباط بشريك واحد. تكون في صحّة مُمتازة ولا شيء يُمكن أن يقفْ في طريقك!

برج الحوت

تتصرّف بفعاليّة وبإيجابيّة لافتتين وتمضي إلى الأمام من غير جُهد كبير. لن تترك مجالاً لِلشك. تَطلَّع جيّداً إلى المستقبل ولا تنظر بعد اليوم إلى أفكارك والأُسس التي إعتمدتها في الماضي ، في 16 و 17 و 18 تكون في غاية الكرم والإستعداد لِمساعدة المُحتاج . في 19 و 20 مُفاجأت رائعة من الأصدقاء. لِمواليد العشريّة الثالثة تغييرات في فريق عملك وتأكيد على شراكتك الخارجيّة.

×