برجك ليوم السبت 16 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 16 أكتوبر

الحمل: إذا أردت الإنطلاق نحو المستقبل، لا تنس الماضي وتجاربه وعليك بالتعلم منها لأنها ستكون خير معين لك اليوم. في الحب، هناك إختلاف في وجهات النظر والنوايا وابتعد عن العصبية.

الثور: يوم متعب في كل جوانبه، في العمل والجهد الجسدي وحتى في التعاطي مع الناس. الناحية العاطفية بدورها تتأثر لأنك اليوم عصبي وغير ديبلوماسي. في الحب أنت مسترخ وبارد في التعبير.

الجوزاء: عليك بممارسة هواية رياضية لأنها تدخل النشاط إلى جسمك وعقلك. في الحب، أنت إيجابي وهذا ما يرضي الشريك ويجعله يتغاضى عن أخطائك السابقة وأخطائك الحالية. في العمل كن معتدلاً.

السرطان: لا شيء يأتي بسهولة، لكن طاقتك الفكرية والجسدية بفضل شفيعك الفلكي عطارد ستزداد وتضعها في المكان الملائم لمصلحتك القريبة والبعيدة.

الأسد: لا تغرق في التفاصيل غير المفيدة، كن منظماً دون مبالغة لأنك بذلك ستضيع وقتك سدى. كن منفتحاً ولا تنغلق على أفكارك الضيقة.

العذراء: إذا كنت تتعاطى التجارة أو لديك مؤسسة تجارية، كن صبوراً كي لا تخسر بسبب صراحتك الزائدة الموصوف بها عادة. تمالك نفسك في اللحظات الدقيقة والصعبة.

الميزان: أنت الموصوف برغبتك في الإستعجال، هدئ من بالك لأن الشمس ستزيد من عصبيتك في المجال المهني وتعقّد أعمالك.

العقرب: تشعر بالحاجة اليوم لوجود صديق ينصحك بما يجب أن تفعله لأنك معرّض لتضليل كوكب نبتون الذي سيوجهك صوب إتجاهات قد لا تلائم إختياراتك المهنية أو العاطفية أو الإجتماعية.

القوس: كن صريحاً وواضحاً لكن دون أن تصل إلى عدم التهذيب، فالناس يتقبّلون عادة أن يسمعوا ما يحبّون سماعه وليس ما يناسبهم فعلاً. في العمل، أنت فوضوي مما يؤخر وصولك الى اهدافك.

الجدي: لا تنفق المال دون حساب لانك ستتلقى فواتير نسيت أنها إستحقت اليوم. لا تبالغ في إزعاج الشريك لأن همومه تكفيه. في العمل إبتعد عن المبالغة.

الدلو: قد تطرح اليوم أمامك مواضيع لها علاقة بالميراث والتركات أو توزيع حصص أرباح في أعمال مشتركة. سوء التفاهم وارد لذلك كن شفافاً وموضوعياً. في العمل والحب أنت مرتاح.

الحوت: اليوم مناسب للتعلّم والدرس خاصة من يحضّرون إمتحانات، فكوكب عطارد كوكب العلم والذاكرة سيساعدك على التعلّم والتحصيل. أنت عاطفي وحساس اليوم.

مولود اليوم:

مولود 16 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه الحظ في الحب والعلاقات العامة كما يعطي الفتاة الجاذبية والطلّة والقوة للفت إنتباه الناس وخاصة الرجال. مولود اليوم يهوى السفر والسياحة والاستجمام.