النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الجمعة 15 أكتوبر

برجك ليوم الجمعة 15 أكتوبر
برجك ليوم الجمعة 15 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 15 أكتوبر

الحمل: سوف ترغب اليوم بالإختلاط بالناس. ستجد نفسك إيجابياً وقابلاً للإنسجام السريع مع الغير حتى من اللقاء الأول. تكيّف مع كل المستجدات الطارئة بالسرعة المطلوبة.

الثور: إنتبه من النشاطات الليلية فأنت معرّض اليوم لمتاعب ومفاجآت غير مستحبّة. في الحب، أنت مُحاط اليوم بالحبيب وهو لن يتأخّر عن منحك الغنج والدلال والاهتمام.

الجوزاء: لا تخاف من التغيير، وإبحث عن التجدّد في المضمون والأداء. عليك بتحضير نفسك إلى مفاجأة قد تتناول وضعك المهني أو الاجتماعي أو العاطفي فكن مستعداً.

السرطان: كُن كريماً في كل شيء، في العطاء المادي كما في العطاء الروحي والعاطفي، فالتحفّظ والبخل يفضح كل العيوب. يوم مناسب للفتاة التي تخوض امتحاناً دراسياً أو عاطفياً أو مهنياً.

الأسد: كُنْ جسوراً ولا تتردّد فستكون موضوعياً اليوم أمام مواقف لا تنتظرها وتتطلّب منك الجرأة وسرعة المبادرة والتصرّف. في الحب، الأجواء مُلبّدة بسبب الشك والغيرة والملاحقة والتدقيق.

العذراء: تستطيع اليوم أن ترتاح وتخفّف من إيقاع الحركة والسرعة التي تميّزت بها الأيام الماضية. القراءة مفيدة أيضاً والكتاب هو خير صديق لك.

الميزان: بعض التعقيدات الإدارية داخل عملك أو أثناء تحقيق أهدافك العملية والإجتماعية تجد لها حلاً وهذا الأمر يُرضيك ويريح نفسيتك ومزاجك وشعورك بالاستقرار.

العقرب: أخرج اليوم من القوقعة واختلط بالآخرين، إجتمع بهم أو قم بدعوتهم إلى منزلك، فالاختلاط سيجعلك تنس همومك ومشاغلك.

القوس: إعتمد على الصدفة اليوم أكثر من إعتمادك على البحث والتدقيق لأن الحظ سيسعفك في شتى المجالات، العملية منها والإجتماعية والعاطفية.

الجدي: اذا أردت أن تعيد اللحمة الى علاقة عاطفية عليك ببعض الرومانسية والكلام الجميل. في العمل، تكون وسيطاً وتسعى إلى التحرّك في وسط دافئ وخلاّق ومُبدع.

الدلو: يمكنك تعلّم الكثير ممن هم أكبر منك سناً. أطلب منهم النصائح فقد تكون مفيدة لك. أنت مؤهّل للخروج من الوضعيات المعقّدة والمدافعة عن مصالحك وحقوقك.

الحوت: لا تُهمل بيتك وأسرتك في الإنهماك بعملك، فقد تربح رزقتك وتخسر بالمقابل الإنسجام والهدوء والإستقرار. كُنْ نظامياً في عملك لئلا تندم لاحقاً وتدفع ثمن الفوضى من نجاحك.

مولود اليوم

مولود 15 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه النجاح العام في الحياة الإجتماعية والخاصة وكذلك الحب الناجح والمتبادل في العمل هو حريص على الإتقان والكمال لأنه يكره الفوضى والغلط.

×