النسخة الإلكترونية

أشهر النجمات العرب مواليد شهر أكتوبر

إليسا من مواليد 27 أكتوبر.
1 / 2
إليسا من مواليد 27 أكتوبر.
شيرين عبد الوهاب من مواليد 8 أكتوبر وهي من نجمات مواليد شهر أكتوبر
2 / 2
شيرين عبد الوهاب من مواليد 8 أكتوبر وهي من نجمات مواليد شهر أكتوبر

يجمع شهر أكتوبر بين برجين فلكيّين، يبدأ مع برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، ثم برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، واليوم سنتعرّف على أشهر نجمات مواليد شهر أكتوبر اللواتي ينتمي بعضهنّ لبرج الميزان والبعض الآخر للعقرب. فلنتعرّف على نجمات مواليد شهر أكتوبر.

شيرين عبد الوهاب

من مواليد 8 أكتوبر وهي من نجمات مواليد شهر أكتوبر. ملقبة بصاحبة الصوت الماسي، واستطاعت أن تتصدر قائمة المطربات العرب في وقت قصير، بفضل أعمالها وأغانيها الراقية، وأصبحت من نجوم الصف الأول، وخاضت تجربة السينما والدراما، كما كان لها تجربة برامج اكتشاف المواهب.

إليسا

من مواليد 27 أكتوبر، من أشهر مطربات جيلها المتواجدة على الساحة الغنائية حاليًا، وحققت العديد من الجوائز العالمية، ويلقبها جمهورها بملكة الإحساس، وتأتي فى قائمة أغنى المطربات العرب.

درة

من مواليد 13 أكتوبر، هي من نجمات مواليد شهر أكتوبر، تونسية الأصل، بدأت مشوار النجومية مع العالمي يوسف شاهين، وأصبح لها جمهور عريض، واستطاعت في وقت قصير أن تصبح من نجوم الصف الأول في السينما والدراما.

كارمن سليمان

ولدت في 7 أكتوبر، ودخلت برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار وأراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفني حتى الآن. كما حصلت على بكالوريوس أعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق.

سمية الخشاب

ولدت في 20 أكتوبر عام في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية عام 1997، وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.

حورية فرغلي

ولدت في 18 أكتوبر، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية. إتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية.

ميس حمدان 

ولدت في 31 أكتوبر، اشتهرت بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم البرامج.

×