النسخة الإلكترونية

ما هي الأبراج الأكثر سعادة في موسم برج الميزان

ما هي الأبراج الأكثر سعادة في موسم برج الميزان
ما هي الأبراج الأكثر سعادة في موسم برج الميزان

تأثير الكواكب يجعل من بعض الأبراج الأكثر سعادة من غيرهم، فالشمس وعطارد يلتقيان في برج الميزان، كما يتواجد مركور في الميزان ما يشكّل دعماً لعدد من المواليد، فما هي الأبراج الأكثر سعادة في أكتوبر وهو موسم برج الميزان.

الأبراج الأكثر سعادة في شهر أكتوبر

برج الحمل

الشمس وعطارد يلتقيان في برج الميزان وهو برج صديق لِلحمل وسَيُعطيان مولود الحمل أفكاراً جديدة والرغبة بالخلق والإبداع. إذا كان عندك مشروع برأسك أو بدأت به ستتأمّن لك الوسائل الإيجابيّة المُتاحة والتي ستدفعك إلى الأمام.

برج الجوزاء

من جهة العمل ، أمامك تقدّم جديد سَتتوضّح معالمه أكثر فأكثر خاصّةً إذا كُنتَ مُبدعاً وخلاّقاً، بسبب وجود الشمس في الميزان الذي هو برج صديق لِلجوزاء، قد تختلط الأفكار ببعضها وستحتار من أين ومتى تبدأ. الأمور ستتقدّم أيضاً في حياتك العاطفيّة وذلك بفضل تأثير المريخ الذي هو كوكب القوّة والحركة والذي سَيُعطيك الإندفاع لِتمضية وقت مُمتع مع الشريك العاطفي أو الزوج.

برج الميزان

هذا الشهر عندك شغل وتعب كثير، لكن بِفضل وجود المريخ والشمس في برجك الأمور سَتتقدّم يوماً بعد يوم. وهناك بعض الصفقات المهنيّة ستتمّ وبعض الإقتراحات سيتمّ المُوافقة عليها أو ملف قديم يتمّ إقفاله. من جهة الحُبّ، لا تعتمد على كوكب الزهرة Vénus ، فقد لا يُلبيّك في الأوقات الحسّاسة والحرجة خصوصاً لنساء العشريّة الثانية. شهر مُناسب لأهل الفن والإعلام والشأن العامّ.

برج القوس

الشمس ومركور موجودان معا ً في الميزان الذي هو برج صديق لِلقوس سيضعانك على طريق التجديد: ستأتيك أفكاراً جديدة تطرحها في مجال عملك، تغذية معلوماتك العامّة أو مُتابعة دراستك العلميّة أو الثقافيّة أو التقليع في مجال عملك بجدّ ونشاط. كُلّ شيء مفتوح أمامك . بالنسبة لِلحُبّ الموضوع يأتي في الدرجة الثانية من إهتماماتك، إلاّ إذا كان الشريك العاطفي مُتعاوناً في أهدافك ومشاريعك الجديدة.

برج الدلو

فترة حظّ تمرّ من أمامك هذا الشهر وعليك إذن بإلتقاط الفُرص السانحة. مع وجود الشمس ومركور في الميزان ووجود المريخ في وضع داعم لك، أنتَ ستكون مليء بالحيويّة والأفكار والقُدرة على تحقيق أي فكرة مهما كانت صعبة أو مُعقّدة لأنَّ خيالك سَيُساعدك في إبتكار العلاج لِكُلّ المشاكل أو العراقيل المُحتملة في طريقك. ركزّ على أعمالك ، لكن لا تنسَ أحبائك وأصدقائك حتى لا تقع في فخ المُعاتبة.

×