النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الإثنين 11 أكتوبر

برجك ليوم الإثنين 11 أكتوبر
برجك ليوم الإثنين 11 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 11 أكتوبر

الحمل: إذا أردت السعادة فما عليك سوى أن تسعى إلى تحقيقها عن طريق التوازن العادل إن على صعيد العلاقات الاجتماعية أو العاطفية أو العملية. كن مثابراً في الحفاظ على القواعد الصحية.

الثور: لا تتأخر إذا كنت حاضراً للإرتباط. اما إذا كنت مرتبطاً فكوكب الزهرة يمنحك الفرصة كي تكسر الروتين وتجدد رونق حياتك الزوجية أو علاقاتك العاطفية.

الجوزاء: إذا أردت أن تكتشف عوامل أو طرق جديدة بالعمل قم بالخطوة الأولى وتعلّم كيف تسجّل في مفكرتك الأفكار الجديدة كي تتمكن من غربلتها ووضعها في ما بعد موضع التنفيذ. الحب ميسر اليوم.

السرطان: مشاكل الصحة والإكتئاب النفسي لا يجب أن تؤخرك عن أعمالك وواجباتك العائلية. إخرج وارتاح وإبحث عن مكامن إزالة التعصيب والتوتر والقلق.

الاسد: تحصل على فرصة إضافية للتوصل إلى تفاهم من خلال حلول جيدة تضع حداً للخلافات السابقة. أما أنت سيدتي فيدفعك طموحك للبحث عن طريقة تزيدين من خلالها مؤهلاتك ودائرة معرفتك.

العذراء: عليك التوفيق بين رغباتك الشخصية وبين الإنفتاح حول المجتمع. فالعطاء والكرم هي خير الفضائل. تقرّب من الحبيب ولا تقصّر في التعبير عن عواطفك.

الميزان: راهن على النجاح في الأيام المقبلة فستنجح. وضعية فلكية تحفّزك لدراسة موضوع يهمّك بشكل خاص كما تحفّز أولئك الذين يتقدمون لإمتحان ما.

العقرب: كن واثقاً من أصدقائك ولا تدر أذنيك للحاسدين والمحرّضين. أفكارك تحتاج الى بعض الواقعية إن كنت تريد أن تكون واضحاً وأن يفهمك الاخرون.

القوس: أنت تبعثر قواك في عدة إتجاهات وعليك بتركيز جهودط على الأولويات، فالأشياء الثانوية تنتظر. لا تتكل على الشريك العاطفي في كل شيء فلديه همومه ومتاعبه.

الجدي: تجربة جديدة ستجعلك صاحياً لكل الإحتمالات وستكون جاهزاً نفسياً ومتفائلاً. الفلك سيمنحك القدرة على التكيّف والإنفتاح الفكري وضبط الانفعالات.

الدلو: قبل أن توقّع على عقد عمل، إقرأه بتأن وإستشر رجل قانون يمكنه أن يجعلك تعي كل التفاصيل الخفية. إذا كنت مرتبطاً، تجمعك بالشريك أفكار تتشاطرانها سوياً.

الحوت: ستسفيدين من تجاربك السابقة لتحلّ مشاكل مستجدة بالرغم من إختلاف الظروف. أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييراً في مسار حياتك المهنية أو العاطفية أو الاجتماعية.

مولود اليوم

مولود 11 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه التسامح والعفو والرغبة  بمساعدة الناس والدفاع عن قضايا الناس والمجتمع. نشيط في دراسته وعمله لكنه يتعب بسرعة لأنه مزاجي ومتقلب.

×