النسخة الإلكترونية

هل برج الميزان من الأبراج المحظوظة هذا الشهر

هل برج الميزان من الأبراج المحظوظة هذا الشهر
هل برج الميزان من الأبراج المحظوظة هذا الشهر

تغمر برج الميزان الأفراح المهنية كما الشخصية هذا الشهر وتبدو سعيداً في علاقة عاطفية تفخر بها محاطاً بالأصدقاء المخلصين وملبياً الدعوات المتتالية. يلاحق الحب الحب مولود برج الميزان مهما تهرب منه ويكثر الأصدقاء والمعجبون كما المعجبات فتوظف كفاءاتك ومهاراتك في المجال المثمر وتتألق في مجال إعلامي من كل نوع وتحرز الأرباح. إن كوكب فينوس في برج القوس يتحدث عن سفر ومغامرات عذبة، لقاءات ثقافية وفكرية، محاضرات وندوات تكون خلالها النجم.

توقعات عالمة الفلك ماغي فرح، تشير إلى أن برج الميزان يبرز كأفضل العشاق وأكثرهم عذوبة وسحر فتتحمس لخوض تجارب جديدة لأن الروتين لا يشبهك والبرودة تنفرك. يتناغم کوکب مارس في برجك مع ساتورن وجوبيتير كما مع مرور المتواجد عندك طوال الشهر والذي يلقي التحية على فينوس الذي يدخل منزلك الثالث أي القوس، ليتمم رسم الطالع الفلكي الأكثر رونقاً ربما في هذه السنة. زد على ذلك الشمس في برجك أيضاً. الشمس فينوس ومارس کواکب تزيدك بالتألق، النجاح، الحب والإشراق وتحمل إليك الفرص الثمينة والوعود المغرية. إنه شهر الأحلام والتوق إلى الأحلى والإنسجام مع المحيط وتبوء مركز أو منصب. قد تبلغ شهرة تصبو إليها أو حقق ثراء بعد جهود طويلة، ويحالفك الحظ في شتى نواحي حياتك.

أما وفق توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب، فإن هذا الشهر لبرج الميزان فيه شغل وتعب كثير، لكن بِفضل وجود المريخ والشمس في برجك الأمور سَتتقدّم يوماً بعد يوم. وهناك بعض الصفقات المهنيّة ستتمّ وبعض الإقتراحات سيتمّ المُوافقة عليها أو ملف قديم يتمّ إقفاله. من جهة الحُبّ، لا تعتمد يا مولود برج الميزان على كوكب الزهرة Vénus ، فقد لا يُلبيّك في الأوقات الحسّاسة والحرجة خصوصاً لنساء العشريّة الثانية. شهر مُناسب لأهل الفن والإعلام والشأن العامّ.

×