النسخة الإلكترونية

ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع
ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

ماذا في توقعات الأبراج لعالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 9 أكتوبر إلى الجمعة 15 تشرين الأول 2021 .

برج الحمل

مع نبتون، عليك التفكير بِعُمق قبل الإقدام على أي تحرُّك مهني. في 10 و 11 من الشهر إيّاك والتسرُّع قبل أن تقوم بأي تصرُّف لأنّك قد تلقى عكس ما تُريد. إن كُنتَ تتعاطى الشأن العامّ أو الصحافة أو السياسة، عليك بالحذر الشديد. في مُنتصف الأسبوع إحتمال إنفصال عاطفي غير مُتوقّع، لأنَّ برودتك في العلاقات تُثير الشكوك والغيرة  لدى الشريك.

برج الثور

مع أورانوس، تكون مُتوتّراً وتنسى أهدافك الأساسيّة وتتصرّف بِعُنف في مُواجهة مع مجموعة أشخاص قد يحملونك على السير في مخاطر أنتَ بِغنى عنها، فحِذار! في 12 و 13 و 14 من الشهر تكون مشدوداً إلى أفكار جديدة ، وتكون مُستعِدّاً لِلتحدّي والإنجرار إلى أي مشروع خَطِر قد يُكلّفك هذا غالياً جدّاً. قد تُواجه صُعوبات عاطفيّة وتقع فريسة رغباتك وتتأرجح بينها وبين حبّك.

برج الجوزاء

عليك أن تتلافى النقاشات الفكريّة الدقيقة لأنّك لن تكون خلالها هادئاً وصبوراً، بل عدائيّاً ومُعارضاً لدوداً. يُمكن أن تُواجهك خلال هذا الأسبوع مشاكل ماليّة مُختلفة ، فَكُنْ جاهزاً لِمواجهتها. حاوِلْ الإفادة من عامل الوقت بدلاً من الإصرار على ترتيب أوضاعك بسرعة فائقة. مُستقبلك العاطفي رهنٌ بالإختيار بين علاقتين. على المتزوّجين مُعالجة بعض المتاعب مع الأولاد خاصّة مع بدء العام الدراسي. على العازبين التفكير بِعُمق وجديّة قبل الإقدام على قرار الإرتباط أو الزواج .

برج السرطان

أنتَ على موعد مع الحظّ في مُنتصف الأسبوع وذلك بِفضل مُبادرات تتّخذها في الوقت المُلائم، ونِقاشات تنجح خلالها في الدفاع عن موقعك ، وإلتزام مدروس جيّداً. إذا كُنتَ في بِلاد الإغتراب، أحرصْ على مُجاراة القوانين والتقاليد المحليّة وإلاّ تورّطت بمشاكل مع السُلطة. لِلرجال، تُحبّ أن تعيش على مزاجك ولا تقبل بالحُبّ إلا ضمن الحُريّة الكاملة والإستقلاليّة. لِلنساء، إنجذابُكِ إلى الجنس الآخر على أُسس جماليّة قد يجعلك تنجرّين إلى علاقات عبثيّة

برج الأسد

الكلمة الفصل: الإعتدال وسيلتك الوحيدة لِلحؤول دون المشاكل والخِلافات التي تُؤخّر مشاريعك، يجب أن تُكيّف طموحاتك مع الظروف. لا تَكُنْ طمّاعاً في الأرباح . لِلرجال، قد تنجذب إلى أشخاص أجانب أو تُصادف الحُبّ خلال سفر أو إنتقال بعيد. لا تَجعل الإنجذاب الجسدي يعميك عن تقدير المُواصفات الأخرى عند من تُعجبك. لِلنساء ، حاولي عدم الجمع بين الحياة الإجتماعيّة والحياة الخاصّة.

برج العذراء

تُعطي دفعاً جديداً لِنشاطك المهنيّ وتكون مُستعدّاً لِكسب رهانات جديدة. تُظهر الكثير من الصبر، أكثر ديناميكيّة ونِضالاً من العادي، لن تخاف من تأدية مسؤوليّاتك وتعمل بنفسيّة إيجابيّة جدّاً. عنوان علاقتك العاطفيّة هو نفسه العنوان العريض لهذا الأسبوع الجديد. تَعقُد علاقات عاطفيّة عميقة ودائمة مع الأشخاص الذين تُحبّ في شكلٍ عامّ. حيويّتك الصحيّة حافز إضافي لِنجاحِك، لكن لا تُبالغ في المرح وروح الفكاهة لِئلاّ تنجرّ إلى الإسراف في الشرب. مثلاً: تَعلَّم إحترام حدود مُعيّنة في تصرّفاتك وخُذْ مسؤوليّاتك في الإعتبار دائماً .

برج الميزان

يُخبّىء لك الأسبوع الجديد نجاحات جيّدة شرط أن تتعلّم كيف تُهدىء نزعتك إلى التهوّر والتسرّع. تكون لديك حوافز كثيرة لِبلوغ أهدافك في المجال المهني . كُنْ حذراً في إدارة أعمالك لأنّ التحسُّن في إمكاناتك الماديّة لن يبدأ إلاّ مع نهاية هذا الشهر. تنزع إلى تقديم حياتك المهنيّة على حياتك العاطفيّة. وإن كان الشريك مُستعداً لِمساعدتك، لا تُحملّه أيضاً عِبء مزاجك المُتغيّر بإستمرار. في آخر الأسبوع تشعر بالهدوء والأمان في وضعك العاطفي.

برج العقرب

تُساعدك قُدرتك على التكيّف والتأقلم في مُواجهة جميع المشاكل التي تطرأ ومُعالجتها كما يجب. يشعر أفراد فريق عملك أنّهم لا يستطيعون الإستغناء عنك أبداً. يلزمك وقت غير قصير لِتنظيم المُهمّات والأعمال وعندها سوف تحصد نجاحات رائعة. حياتُك العاطفيّة تكون هذا الأسبوع مَصدراً مُهمّاً لِلراحة والتفهُّم. تسهم عواطف المُحيطين بك في رؤية جيّدة لِخياراتك المهنيّة المُختلفة ، فلا تَكُنْ ناكراً لِفضلهم.

برج القوس

تستهلك طاقة كبيرة هذا الأسبوع، وبما أنّك مُصمّم على السير باللُّعبة وخوض المُغامرات والمخاطر، سَتستفيد كثيراً من هذه الطاقة، مع إمكان إثارة ردَّات فعل من مُحيطك. تأخذك المشاريع والأعمال كثيراً ولا تمنح قلبك إلاّ بعض الإهتمام. مواليد القوس يكونون على حدود الحرب في الحُبّ طلباً لِلحرّية والإستقلاليّة الكاملتين. يعرف البعض علاقة عاطفيّة رقيقة مع غير الشريك. تشعر بِحاجة كبيرة إلى الراحة وتدرك أنّ عليك مُراجعة الطبيب وإجراء فحوصات عامّة وأخذ العلاجات اللازمة، مهما كانت بسيطة، لإسترجاع طاقاتك وحيويّتك الصحيّة.

برج الجدي

قد تتّخذ قرارات غير مُنتظرة يُمكن أن تُشعِلْ حريقاً في حياتك. المُهمّ لديك أن تهرب من الرتابة. على الرغم من هذا ، لن تتعب في كسب ثقة بعض الأشخاص المُستعدّين لِمُساندتك في ما تنوي عمله. إذا كُنتَ مُتزوّجاً ، إنْتَبِهْ من الروتين العاطفي . لِلعازبين ، أجواء من الإستقلاليّة العاطفيّة المُمتعة . في 11 و 12 و 13 من الشهر تُراجِعْ وضعك المهنيّ وتُصمَّم على إجراء بعض التعديلات في برنامج عملك . في 14 و 15 تأخذ قرارات ماليّة هامّة وتُنفّذ أعمالك بدقّة مُتناهية.

برج الدلو

كُنْ أكثر جديّة ولا تمزح حين تنطلق في مشروع خطر لأنَّ من المُحتمل أن تُضطرّ إلى حساب الخسائر. حِذار من المُقامرة غير الواعية ! ثمّ إنّ معارضة المَشروع ستأتي من فوق ولن تتمكّن من صدّها . حظوظ عاطفيّة مُهمّة خصوصاً لِمواليد العشريّة الثانيّة والثالثة. عليك الإفادة لِتتويج علاقة حُبّ بالزواج، أو لِلسفر في رحلة قد تلتقي خلالها بنصفك الآخر. إن كُنتَ عازباً، لا تُصادق إلاّ الناس المُخلصين ومن يحفظ لك جميلك . لِلفتيات الدلو ، الأجواء الفلكيّة توحي بإقتراب التعارف المُلائم.

برج الحوت

الوقت مُلائم لِلتفكير بإجراء تنظيم جديد لأعمالك ، لا تخَفْ مِن إظهار طموحاتك أمام الآخرين. تُصاب بتوتّر كبير ...الحلّ بالرياضة وتلافي الإرهاق والضغط. حاوِلْ تنظيم أعمالك أكثر حتى لا تقع في الفوضى . تودّ إدخال روح جديدة إلى عالمك العاطفي ، لا تتردّد في تغيير الشريك إذا لم تراه مُناسباً لك. في 11 و 12 من الشهر سَتُصادف مُعارضات في جوّك المهنيّ ممّا سَيُزيد من إصرارك وثباتك على مواقفك .

×